صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4559

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ارتياح في الكويت والعربي لتأجيل نهائي كأس الأمير

الغانم يطالب الأبيض بالتركيز... ووعود بمكافآت في الأخضر

سادت حالة من الارتياح بين طرفي المباراة النهائية لكأس الأمير لكرة القدم الكويت والعربي، بعد أن امتدت فترة استعداداتهما للمباراة المرتقبة حتى الاثنين المقبل.

وكان اتحاد الكرة اتخذ قرارا بتأجيل المباراة النهائية إلى الاثنين المقبل بدلا من اليوم، بعد أن استطلع الأمر في الكويت والعربي والحصول على موافقتهما على التأجيل، وبعد أن طلبت الشركة الراعية مزيدا من الوقت لترتيب أمور استاد جابر.

وترى الأجهزة الفنية في الكويت والعربي مبادرة التأجيل فرصة لالتقاط الأنفاس وترتيب الصفوف للدخول في المباراة النهائية أكثر قوة، لاسيما أن كليهما اشتكى من الإرهاق خلال الفترة الماضية، نظرا للمشاركات المتتالية في الدوري الممتاز، وفي بطولة كأس الأمير.

كما انعكس قرار التأجيل على الحصص التدريبية التي خاضها الأبيض والأخضر أمس، ففي الكويت حرص الجهاز الفني بقيادة الهولندي رد كرول النزول بالحمل التدريبي، أملا في منح اللاعبين وقتا أطول لاستعادة النشاط المطلوب.


وعلى صعيد العمل الإداري في الكويت، فقد نال الأبيض دفعة معنوية من رئيس النادي خالد الغانم الذي حضر التدريبات، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني بالابتعاد كل ما من شأنه أن يؤثر على التركيز المطلوب للمباراة النهائية، ومعربا عن ثقته بالفريق وقدرته على حصد لقب أغلى البطولات، ليكون مسك الختام هذا الموسم.

تشافي حزين

وفي العربي، رفع مدرب الأخضر اللبناني باسم مرمر من وتيرة الاستعدادات للنهائي الأول في مشواره بالكويت، مطالبا اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وبالثقة بقدراتهم للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وشهدت تدريبات العربي دعما إداريا أيضا من إدارة الأخضر، وسط وعود بمكافآت حال تحقيق اللقب، إلى جانب توفير كل الدعم خلال الموسم الجديد.

وعلى صعيد اللاعبين، بدا اللاعب الإسباني تشافي توريس حزينا بسبب تأجيل المباراة النهائية، حيث كان يمنّي النفس بالحضور في المشهد الأخير، وقال اللاعب لمقرّبين إنه دخل في أزمة مع النادي الإسباني الراغب في الحصول على خدماته بسبب التأخير في العودة إلى إسبانيا وتوقيع العقد.