السالمية يلتقي «الأولمبي» اليوم

نشر في 16-09-2020
آخر تحديث 16-09-2020 | 00:00
عبدالله الظفيري يتوسط أمين السر عثمان الدوسري ومدير الفريق بدر الخالدي
عبدالله الظفيري يتوسط أمين السر عثمان الدوسري ومدير الفريق بدر الخالدي
يستضيف فريق السالمية لكرة القدم، عند السابعة من مساء اليوم، على استاد ثامر المنتخب الأولمبي في مباراة ودية، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة، حيث تنتظر المضيف مواجهات الموسم الجديد الذي تقرر أن ينطلق 25 الجاري، في حين يستعد الأزرق الأولمبي لمنافسات كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر العام المقبل.

ويتطلع أصحاب الأرض فريق السالمية إلى الإبقاء على جاهزية اللاعبين، بعد اختتام الفريق منافسات الموسم المنقضي في المركز الثالث بالدوري الممتاز، في حين يأمل الجهاز الفني للأولمبي بقيادة الإسباني كراسكو إلى الوصول للتوليفة المثالية، إلى جانب الاحتكاك مع الكبار.

ومن المقرر أن تتواصل المباريات الودية لفريق السالمية خلال الفترة المقبلة، حيث اتفقت إدارة الفريق مع الفحيحيل على إقامة مباراة ودية الاثنين المقبل، وهو ما ينطبق على المنتخب الأولمبي الذي سبق أن واجه الفحيحيل وتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق.

وفي سياق مختلف بالسالمية، تعاقدت إدارة النادي مع لاعب كاظمة السابق عبدالله الظفيري، ليكون ضمن صفوف السماوي في الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، حيث منحت إدارة البرتقالي اللاعب الحرية بعد مشوار طويل من العطاء.

وقال مصدر في النادي لـ "الجريدة" إن التعاقد مع الظفيري جاء لتدعيم خط الهجوم، لاسيما ان استمرار حسين الموسوي لم يحسم وسط مفاوضات لتجديد إعارة اللاعب من العربي، مشيرا إلى أن قائمة السماوي ستشهد 3 لاعبين من فريق الشباب بالنادي هم حمد القلاف، ومحمد الهويدي، إلى جانب عبدالله المجدي.

ومن المقرر أن تشهد قائمة السالمية ابتعاد نواف المنصور الذي انتقل إلى الساحل، ومحمد الهدهود، ومساعد طراد، حيث لم يتم الاتفاق معهما، إلى جانب الأذربيجاني كمال ميزارييف، والسوري تامر حاج محمد، بعد اتنتهاء عقد اللاعبين.

back to top