صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خالد العبيد: اشتقت لعبدالحسين والنفيسي والسريع

يتواصل مع جمهوره عبر حسابه في «تويتر» و«إنستغرام»

قال الفنان القدير خالد العبيد إنه قضى أغلب وقته خلال أزمة كورونا في البيت مع أبنائه، موضحاً أنه استغل هذه الفترة في القراءة، إذ لا يمر يوم أو اثنان إلا وقد انتهى من قراءة ربع كتاب أو نصفه، "فالقراءة عشق".

وبين العبيد، خلال استضافته ببرنامج "في 24" مع أميرة نجم عبر تلفزيون الكويت، أنه يشجع نادي القادسية، "فهو بالدرجة الأولى الرياضة في الكويت كلها"، لافتا إلى أنه يمارس رياضة المشي بجانب منزله والسباحة كذلك، ويميل إلى الرياضة.

وعن إمكانية ظهوره مرة أخرى على شاشة التلفزيون، ذكر أن ذلك سيأتي "مع الوقت بإذن الله"، في حين أشاد بجهود العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة "كورونا".

وحول ذكرياته مع الفنان الراحل غانم الصالح، قال العبيد إن الصالح فنان قولا وفعلا، معرباً عن اشتياقه للأعمال التراثية ولكن الزمن والوقت تغير.


من ناحية أخرى، ذكر أنه يملك حساباً في موقعي إنستغرام، وتويتر، ويتواصل مع محبيه وجمهوره ويجيب عن أسئلتهم، موضحاً أن حسابه يشرف عليه مدير أعماله نواف الخليل.

متابعة التلفزيون

وعن الفنانين الذين يتواصل معهم دائما وخلال فترة "كورونا"، أوضح أن "الفنان سعد الفرج يسأل عني وأسال عنه، وكذلك الفنان محمد المنصور"، لافتاً إلى أنه يتابع بعض الأعمال في التلفزيون حسب الوقت والفراغ.

وعن سبب نجاح الأعمال سابقاً وبقائها حتى الآن، قال إن "الأعمال الماضية كانت مختلفة، والبروفة تستغرق شهراً أو شهرين، وكان التزام الفنانين وتفانيهم في العمل كبيراً"، داعياً الكتّاب الجدد إلى الاجتهاد أكثر.

وعن الفنانين الذين اشتاق للوقوف معهم مرة أخرى أمام الكاميرا، قال: "اشتقت لعبدالحسين عبدالرضا، وخالد النفيسي، ومحمد السريع، وغيرهم، رحمهم الله وغمد أرواحهم الجنة".