صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4559

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

stc تطلق خدمات التجوال غير المحدود 5G بجميع دول الخليج

مزيد الحربي: تمكين العملاء من البقاء على اتصال دائم أثناء السفر

  • 15-09-2020

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق خدمات التجوال غير المحدود وفائق السرعة عبر شبكات الجيل الخامس 5G لجميع باقات الدفع الآجل والمسبق والشركات بدول الخليج كافة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، لتضاف إلى سلسلة العروض المبتكرة والرائدة التي توفرها الشركة للعملاء الحاليين والجدد بدءا من 7 دنانير.

وفي بيان لها، قالت stc إن هذا العرض الأول والفريد من نوعه في السوق سيسمح للعملاء الحاليين والجدد بالاستمتاع بسرعات فائقة لخدمة 5G عبر مشغلي الاتصالات بجميع دول مجلس التعاون دون أي زيادة في أسعار باقات التجوال الشهرية. كما تخطط الشركة لتوفير خدمة تجوال الإنترنت بتقنية 5G على نطاق أوسع، لتشمل دول أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، متوقعة أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق.


وتأكيداً على ريادتها في قطاع الاتصالات المحلي والإقليمي، توفر stc استخداما غير محدود للإنترنت، ما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في جميع الأوقات، ولدى السفر إلى دول مجلس التعاون. وباعتبارها أول مشغل اتصالات يطرح هذه الخدمة الفريدة في الكويت والمنطقة، يتوافر التجوال غير المحدود للجيل الخامس للعملاء المسافرين إلى كل من السعودية والإمارات والبحرين وعمان وقطر ضمن باقات تبدأ من 7 دنانير شهريا.

وتعليقا على الخدمة الأولى من نوعها، قال م. مزيد الحربي، الرئيس التنفيذي، في stc: «فخورون بتقديم هذه الخدمة المبتكرة التي تتجاوز الحدود، وتمثل رابطا قويا بين دول مجلس التعاون. كما تتيح خدمة التجوال غير المحدود على شبكات G5 لعملائنا، تجربة ذات جودة عالية للإنترنت والاتصال عالي السرعة أثناء السفر إلى أي من دول الخليج. ولأننا نملك الشبكة الأكثر اتساعاً على مستوى الكويت، نهدف دوماً إلى إثراء تجربة العملاء، من خلال توفير خدمات الاتصالات الهاتفية وتجوال الإنترنت أينما تواجدوا».

وأضاف الحربي: «يدفعنا نهجنا الاستراتيجي الذي يستهدف التنمية المستدامة في مجال تمكين التحول الرقمي والاتصالات المبتكرة، إلى تعزيز الحلول الذكية التي تركز على تلبية متطلبات العملاء والتي تقوم على تقنية 5G. ونجدد التزامنا في stc، باستغلال جميع مواردنا وشبكتنا واسعة النطاق لتنويع عروضنا، وتقديم تجربة لا مثيل لها، مع توفير مجموعة من الخيارات التي تلبي احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة».