صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4560

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انتقال إدارة بنك وربة إلى برج الراية تدريجياً

شاهين الغانم: نقلة نوعية للاقتراب أكثر من العملاء وتوحيد مبنى الإدارات الرئيسية

  • 15-09-2020

أعلن بنك وربة الأسرع نمواً في الكويت، انتقال كل إداراته الرئيسية إلى المبنى الرئيسي الجديد ببرج الراية في العاصمة، تدريجياً مؤكداً حرصه على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائماً ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن "وربة" يواصل خدمة عملائه في كل الفروع وفقاً لقرارات مجلس الوزراء بشأن خطة العودة إلى الحياة الطبيعية وتعليمات بنك الكويت المركزي، إذ قام وربة بخطة متكاملة للعودة للحياة الطبيعية خلال فترة جائحة "كوفيد 19" التي ألمت بالبلاد.

وأضاف أنه في إطار حرصه على سلامة العملاء والموظفين وسط ما نشهده من ظروف صحية طارئة وما فرضته من إجراءات استثنائية، يلتزم بنك وربة بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، إذ يتم قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية.


وبهذه المناسبة، قال شاهين الغانم الرئيس التنفيذي لبنك وربة:" يأتي انتقال الإدارات إلى المبنى الرئيسي الجديد للبنك، في إطار حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، كذلك لتوحيد مبنى الإدارات الرئيسية، سعياً لتسهيل عملية ربط الإدارات وتحسين بيئة العمل إيجاباً، وتعكس هذه الخطوة الاهتمام الكبير الذي يوليه مصرفنا ورغبة لتحسين جودة العمل والقدرة الإنتاجية في أداء أعمالنا بما يدعم تقديمنا خدمات مصرفية متميزة تعكس نمو البنك في الخدمات التقنية وتؤكد سعينا لترسيخ تلك الريادة مستقبلاً.

وأضاف الغانم: أن الانتقال لبرج الراية سيكون تدريجياً وبدأ أمس الأول على أن تستكمل إجراءات الانتقال حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، إذ سيتم الإعلان عن خطة الانتقال عبر منصات بنك وربة في مواقع التواصل الاجتماعي مراعاة لقواعد التباعد الاجتماعي وحفاظاً على صحة وسلامة الموظفين.

وأكد أن العمل جارٍ على فتح فرع شامل في برج الراية يقدم خدمات متنوعة منها الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الخاصة والشركات، وسيوفر تجربة مصرفية مميزة وشاملة لعملائنا، ومن المتوقع افتتاحه قبل نهاية عام 2020 بعد استكمال الإجراءات وأخذ الموافقات الرقابية المطلوبة.

ويقدم بنك وربة خدماته في كل الظروف وعلى مدار الساعة من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة وفي مقدمتها خدمة وربة أونلاين عبر التطبيق الخاص للبنك، كما يوفر البنك خدماته المصرفية عبر أجهزة وربة للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوافرة في كل أنحاء الكويت من خلال أفرعنا المنتشرة بكل مناطق الكويت.