الكويت والعربي إلى نهائي «كأس الأمير»

تغلبا على كاظمة واليرموك بالترجيحية في نصف النهائي

نشر في 14-09-2020 | 02:33
آخر تحديث 14-09-2020 | 02:33
No Image Caption
تأهل نادي «الكويت» اليوم الأحد إلى نهائي النسخة الـ58 من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم موسم «2019 -2020» بفوزه على نظيره «كاظمة» بركلات الترجيح بنتيجة «7- 6» بعد تعادلهما بتيجة «1 - 1».

شهد الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم أفضلية للكويت لكنها لم تترجم لأهداف ليتحصل بعد ذلك على ركلة جزاء نفذها فيصل زايد ليتقدم لفريقه في حين أدرك «كاظمة» التعادل في الشوط الثاني عبر لاعبه الواعد بندر بورسلي ليحتكما إلى شوطين إضافيين.

ساد الحذر الشوطين الإضافيين مع رغبة في خطف هدف الفوز إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للكويت لينتظر مواجهة الفائز في مباراة «العربي» و«اليرموك» المقامة حالياً.

كما قطع نادي «العربي» اليوم الأحد تذكرة صعوده إلى الدور النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره «اليرموك» بركلات الترجيح ليواجه «الكويت» في النهائي الذي سيحدد موعده لاحقاً.

ظهرت الندية بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على استاد «الصداقة والسلام» مع أفضلية طفيفة لصالح «العربي» إلا أنه وبانتهاء أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي احتكما إلى ضربات الترجيح التي انتهت بنتيجة «5 - 4».

back to top