خالد بن مصطفى يكمل عقد محترفي نادي برقان

نشر في 14-09-2020
آخر تحديث 14-09-2020 | 00:00
شعار نادي برقان الرياضي الكويتي
شعار نادي برقان الرياضي الكويتي
اكتمل عقد محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، بعد التعاقد مساء أمس الأول مع لاعب الوسط التونسي خالد بن مصطفى، وكان برقان جدد عقد البرازيلي جيوفاني، وتعاقد مع التونسي رامي بوشنيبة، والغاني نيكولاس، والنيجيري اوديني ايجور.

ونجح مجلس الإدارة، برئاسة هملان الهملان، بالتنسيق مع جهاز الكرة، في تجديد عقود اللاعبين المحليين يوسف بوطيبان، ويوسف سعد، وصالح خميس، وعبدالرحمن الشريفي.

إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته اليومية في السابعة مساء على ملعب الساحل، استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2020-2021، تحت إشراف مساعد المدرب مهدي بن حرب مؤقتا إلى حين وصول المدرب الجديد الكرواتي برونو الذي تعاقدت معه الإدارة الأسبوع الماضي.

أكد مدير فريق برقان مصطفى عزيز أن استخراج سمة دخول برونو إلى البلاد جار الانتهاء من إجراءاتها، مضيفا أن بن حرب سيستمر في مهمته مدربا للفريق حتى وصول برونو، وانتهاء فترة الحجر الصحي التي سيقضيها في البلاد.

وأشار إلى أنه جار التعاقد مع 4 لاعبين محليين لدعم صفوف الفريق، مبينا أنه سيتم الإعلان عن هذه الصفقات فور الانتهاء منها بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، أكد عزيز أنه تم الاتفاق مع إدارة نادي الشباب على إقامة مباراة ودية مساء السبت المقبل، موضحا أنها المباراة التجريبية الأولى التي تم الاتفاق عليها حتى مساء أمس.

back to top