نادي خيطان يتعاقد مع العازمي ويلتقي الساحل

نشر في 14-09-2020
آخر تحديث 14-09-2020 | 00:00
شعار نادي خيطان الرياضي
شعار نادي خيطان الرياضي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان مع الساحل في السابعة من مساء اليوم، على استاد ناصر العصيمي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل.

يذكر أن خيطان سيواجه النصر ودياً أيضاً على استاد علي صباح السالم، وستكون هذه المباراة هي الودية الأخيرة للفريق في حال انطلق الموسم يوم 25 من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، دعم النادي صفوف الفريق بالتعاقد مع مدافع الساحل وليد العازمي، الذي خاض تجربة مؤخرا مع العربي، والذي وقع على عقد انضمامه مساء أمس في حضور نائب رئيس جهاز الكرة محمد الملا، في حين تم الاقتراب من ضم لاعب الساحل السابق محمد عبدالله في صفقة انتقال حر.

وأكد الملا أنه من المقرر وصول المحترف الأرجنتيني سباستيان إلى البلاد غدا للدخول في حجر صحي منزلي، مضيفا أنه تم استخراج فيزا دخول البلاد الخاصة بالمحترفين الإسبانيين جيمي سياج واسفيدو، والذي تبدو فرصتهما في التواجد في الجولة الأولى من الدوري مستبعدة.

ولفت الملا إلى أنه مازال هناك عدد من الصفقات للاعبين محليين ينوي النادي التعاقد معهم، حيث تجرى مفاوضات حاليا معهم، مبينا أن هؤلاء اللاعبين جاءوا بترشيح من الجهاز الفني للفريق لسد الأماكن الشاغرة في الخطوط الثلاثة.

back to top