ضبط خليجي ومواطن بحوزتهما ربع مليون حبة مخدرة وكيلو شبو

المتهمون دفنوا المخدرات في منطقة صحراوية

نشر في 13-09-2020 | 13:36
آخر تحديث 13-09-2020 | 13:36
No Image Caption
واصل رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، توجيه الضربات المتلاحقة لتجار المخدرات ومروجيها وذلك عندما تمكنوا من ضبط مواطن وخليجي بحوزتهما ربع مليون حبة مخدرة وكيلو جرام من مادة الشبو المخدرة ونصف كيلو من الكيميكال المخدرة وسلاحين ناريين وذخيرة في منطقة صباح الأحمد.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن معلومات سرية وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول نشاط مواطن في عملية ترويج المواد المخدرة وخاصة الحبوب المخدرة، مشيراً إلى أن رجال المكافحة وضعوا المتهم تحت المراقبة حتى تأكدوا من نشاطه الإجرامي في عملية ترويج المخدرات وخاصة في محيط محافظة الأحمدي.

وأضاف المصدر أن رجال المكافحة نجحوا في عقد صفقه مع المتهم بواسطة مصدر سري اتفق معه على شراء كميه من الحبوب المخدرة وكمية أخرى من مادة الشبو المخدرة، لافتاً إلى أن رجال المكافحة تمكنوا من ضبط المتهم متلبساً أثناء عملية الاستلام والتسليم واقتادوه إلى مكتب التحقيق.

وذكر المصدر أن المتهم اعترف خلال التحقيق معه على شريكه وهو مواطن خليجي وأفاد بأنه يخفي كمية كبيرة من المخدرات في مخيم خاص به بصحراء منصقة صباح الأحمد، لافتاً إلى أن رجال المكافحة استصدروا إذناً من النيابة العامة لضبط المتهم الثاني ومداهمة وتفتيش مخيمه الخاص.

وأشار المصدر إلى أن رجال المكافحة تمكنوا من ضبط المتهم الثاني داخل المخيم الخاص به واعترف على أنه دفن المخدرات في محيط المخيم، مشيراً إلى أن رجال المكافحة استخرجوا المخدرات وكانت ربع مليون حبة مخدرة وكيلو جرام من مادة الشبو ونصف كيلو جرام كيميكال وسلاحين ناريين وذخيرة.

back to top