اللجنة التشريعية تكرِّم طلعت عباس

يودع البلد بناء على رغبته وتمنى الشفاء للأمير والأمن والأمان للكويت

نشر في 10-09-2020
آخر تحديث 10-09-2020 | 00:04
بعد عطاء دام نحو 30 عاما موظفا متميزا في الأمانة العامة لمجلس الأمة، تودع اللجنة التشريعية سكرتيرها طلعت عباس، الذي يشهد الجميع له بدماثة خلقه، وأقامت له اللجنة حفل تكريم، بمناسبة انتهاء عقده، ورغبته في العودة إلى بلده.

وأقيم الاحتفال بمشاركة مقرر اللجنة التشريعية النائب محمد الدلال، ومديرة إدارة مكتب اللجنة مريم الزمامي، والأمين العام المساعد لقطاع اللجان خالد المطيري، وعدد من المستشارين والباحثين القانونيين وموظفي الأمانة العامة. وتدرج عباس في عدد من المناصب بالأمانة العامة، فمن قطاع الجلسات إلى لجنة حقوق الانسان ثم لجنة شؤون الاسكان حتى تم نقله إلى لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية لتكون اخر محطاته في مجلس الأمة.

وفي تصريح على هامش الاحتفال، قال النائب الدلال: عقدنا لقاء باللجنة التشريعية لتكريم وتوديع أخ عزيز، وأحد أركان اللجنة التشريعية في السنوات الماضية، الزميل طلعت عباس، الذي كان له دور في إنجاح عمل اللجنة التشريعية، وكان يؤديه بكل تميز واقتدار.

وأضاف الدلال: يتميز الزميل طلعت عباس بالخلق القويم العالي النبيل، وكل من يتعامل معه يشعر انه يتعامل مع انسان صادق يقدم كل ما لديه لانجاح عمل اللجنة، متمينا له كل التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

من جهتها، قالت مديرة إدارة مكتب اللجنة التشريعية مريم الزمامي إن «شهادتي في الزميل عباس مجروحة، وهو أحد من زاملتهم في اللجنة التشريعية منذ أن تشرفت بتولي رئاسة مكتبها، وهو انسان مثابر وأمين على اللجنة، وتربطنا علاقة أخوية وليست علاقة موظف ورئيس، وكنت أتمنى له الاستمرار في عمله ولكن هذه رغبته»، معربة عن خالص تمنياتها له بالتوفيق في حياته المقبلة.

بدوره، أعرب عباس في بداية حديثه عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لصاحب السمو أمير البلاد، وأن يحفظ الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها من كل شر ومكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

وقال عباس: أحمل في قلبي الكثير من مشاعر الحب والتقدير لبلدي الثاني الكويت ولكل من تشرفت بالعمل معهم ولمجلس الأمة ولجميع العاملين به.

وأضاف عباس: أشكر رئيس وأعضاء اللجنة التشريعية والأخ مقرر اللجنة النائب محمد الدلال على ما غمرني به من كلمات، والشكر موصول إلى الأخت مريم الزمامي التي تشرفت بالعمل معها، كما أشكر كل الزملاء باللجنة، وتكريمهم لي هو وسام شرف على صدري.

back to top