كاظمة والكويت... إلى نصف نهائي «كأس الأمير»

نشر في 09-09-2020 | 09:51
آخر تحديث 09-09-2020 | 09:51
No Image Caption
تأهل كاظمة إلى نهائي نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم وذلك بعد فوزه على نظيره القادسية بركلات الترجيح بنتيحة «5-4» بعد أن تعادلا في الشوطين الأصلي والإضافي بنتيجة «2-2».

وافتتح كاظمة التسجيل في اللقاء الذي أقيم على استاد نادي الكويت عبر لاعبه شبيب الخالدي في الدقيقة 33 ليدرك القادسية التعادل بركلة جزاء نفذها بدر المطوع في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل كاظمة هدف التقدم عبر لاعبه بندر بورسلي في الدقيقة 85 ليدرك القادسية التعادل قبل نهاية الشوط الثاني بركلة جزاء ثانية ونفذها أيضاً بدر المطوع ليحتكما للأشواط الإضافية والتي بدورها لم تحسم النتيجة ليلجأ الفريقان للركلات الترجيحية.

كما تأهل نادي الكويت للدور نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم اليوم الثلاثاء وذلك بعد تغلبه على السالمية بالأشواط الإضافية بنتيجة «4-2» بعد أن تعادلا في الشوط الأصلي بنتيجة «2-2».

وسجل أهداف الكويت في المباراة التي أقيمت على استاد الصداقة والسلام فيصل زايد وعبدول سيسوكو وجمعة سعيد إضافة إلى هدف عكسي من خطأ لاعب السالمية مساعد ندا فيما سجل هدفي السالمية محترفه باتريك فابيانو.

وتستكمل البطولة منافساتها يوم غد الأربعاء بلقاءين يجمع الأول العربي مع برقان والثاني الجهراء مع اليرموك ضمن الدور ربع النهائي.

back to top