شركة مستشفيات الضمان: انضمام جوزيف كولم وعلي الحمد للإدارة التنفيذية

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:00
جوزيف كولم-علي الحمد
جوزيف كولم-علي الحمد
أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي تدعيم جهازها التنفيذي بتعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا، في إطار استراتيجيتها لاستقطاب مختلف الكفاءات ذوي الخبرة، للمشاركة في تطوير أعمال الشركة في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب التركيز على الخطط التشغيلية لمرافقها.

وتم تعيين جوزيف كولم مديرا لإدارة عمليات المراكز الصحية الأولية بخبرة مهنية تزيد على 20 عاما في مجال الرعاية الصحية وإدارة العمليات التشغيلية في مجموعة من الشركات العالمية، وسيتولى قيادة مختلف عمليات التشغيل لمراكز «ضمان» في حولي والفروانية والضجيج والمراكز الجديدة التي تدخل نطاق الخدمة قريباً في مختلف مناطق الكويت.

كما تم تعيين علي الحمد مديرا لإدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بمسيرة مهنية توازي 20 عاما في العديد من القطاعات مثل التعليم الطبي الجامعي، ووكالة الأنباء الرسمية، والبتروكيماويات، والبنوك على مستوى الإدارة العليا، وسيتولى التخطيط الاستراتيجي فيما يتعلق بالعلاقات العامة والإعلام والتواصل المستمر مع مختلف الجهات.

وكجزء من خطة التنمية لدولة الكويت، تم إنشاء شركة مستشفيات الضمان الصحي بقرار صادر من مجلس الوزراء في عام 2014 ككيان مشترك ما بين القطاعين العام والخاص برأسمال 230 مليون دينار، ومنحها أراضي مخصصة لبناء مستشفياتها، بهدف توفير منظومة صحية متكاملة من سلسلة مراكز الرعاية الصحية الأولية ومستشفيات عامة.

back to top