نواف الشيباني خارج حسابات نادي خيطان

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
شعار نادي خيطان الرياضي
شعار نادي خيطان الرياضي
خرج لاعب فريق خيطان لكرة القدم نواف الشيباني من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني خوسيه، حيث منحته إدارة الكرة في النادي الضوء الأخضر للبحث عن مستقبله في الموسم الجديد.

وشغل الشيباني مركز صانع الألعاب مع خيطان وتواجد ضمن توليفة الفريق في آخر المباريات أمام الفحيحيل والتي تعادل فيها الفريق من دون أهداف.

وفي سياق مختلف، التحق الثنائي الأسترالي نيكولاس أولسن والبرازيلي نيكولاس دي بيازي بخيطان، استعدادا للوجود مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وتراهن إدارة الكرة على قدرات أولسن الذي نجح خلال الموسمين الماضيين في الظهور بشكل لافت مع الجهراء وقاده لتحقيق بطولة دوري الدرجة الأولى، في حين يمثل الموسم الجديد الظهور الثاني لنيكولاس، بعدما تمسك المدرب الاسباني خوسيه باستمراره.

وتنتظر إدارة الكرة وصول الثلاثي المحترف الجديد الأرجنتيني سباستيان فرناندو والاسبانيين جيمي سياج وخوانما اسيفيدو الذين من المقرر وصولهم الأسبوع الجاري ليكتمل بذلك عقد محترفي الفريق في رحلة التحضير للموسم الجديد.

يذكر ان خيطان حل ثالثا بين أندية الدرجة الثانية، متجاوزا الكبوة التي حلت بالفريق في بداية الموسم حيث تواجد في أغلب الفترات في المركز الأخير بالتبادل مع فريق برقان.

back to top