اكتمال عقد محترفي نادي التضامن

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
شعار نادي التضامن
شعار نادي التضامن
يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته في السابعة من مساء اليوم، استعدادا للموسم المقبل 2020- 2021، بعدما اكتفى الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال القبندي بمنح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد انتهاء مواجهتهم الاخيرة في دوري الموسم الماضي مع العربي.

وينتظر مجلس إدارة النادي رد وزارة الصحة على الكتاب الذي تم إرساله بشأن التدريب على الملعب الرئيسي بالنادي، حيث استخدمت الوزارة مقر النادي محجرا صحيا للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

وفي حال ارجأت "الصحة" تسليم الملعب لمجلس الإدارة فإن التدريبات ستستمر على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

إلى ذلك نجح مجلس إدارة النادي برئاسة مبارك النزال بالتنسيق مع جهاز الكرة في التعاقد مع المحترف السنغالي نداي الذي يلعب في مركز الدفاع، علما بأن اللاعب سبق أن شارك في الموسم الماضي مع الساحل.

وكان المجلس أبرم اولى الصفقات بالتعاقد مع محترف القادسية السابق النيجيري بابكر، في حين يتفاوض حاليا مع محترفين احدهما برازيلي.

وفي سياق متصل، حصل مجلس الإدارة على موافقة مبدئية من إدارة العربي بتجديد عقد إعارة الحارس سعود القناعي للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن المجلس توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعبين السوري عبدالرحمن بركات، والنيجيري ايمانويل اوجودي، والغيني توريه، وأنه سيتم الإعلان عنه خلال ساعات، ليكتمل بذلك عقد محترفي التضامن للموسم المقبل.

back to top