نادي الاهلي يهزم نادي دجلة بثنائية

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
نادي الاهلي يهزم نادي دجلة بثنائية
نادي الاهلي يهزم نادي دجلة بثنائية
انتزع فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما واصل انتصاراته ونجح في الفوز على نظيره وادي دجلة بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر البطولة.

وجاءت ثنائية الفريق الأحمر عن طريق مروان محسن في الدقيقة 42، وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وألغى حكم اللقاء جهاد جريشة هدفا سجله دجلة بداعي التسلل بعدما لجأ لتقنية «الفار»، ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة ليبقي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة.

الإسماعيلي يواصل السقوط

في مباراة أخرى، واصل فريق المقاصة سلسلة انتصاراته، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الإسماعيلي برباعية لهدف.

وبهذه النتيجة، يقفز المقاصة من المركز الـ13 الى المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 في المركز العاشر.

4 مواجهات قوية اليوم

وتنطلق الجولة 25 من عمر الدوري المصري اليوم، بإقامة 4 مباريات، إذ يستضيف فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء، بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة الدولي. ويخوض الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الانفراد بالمركز الثاني بعد فوزه على بيراميدز بهدفين دون رد، والوصول إلى النقطة 48 خلف الأهلي «المتصدر»، ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، إلى الفوز أمام الطلائع لتحصين مركز الوصافة الذي يؤهله لدوري أبطال افريقيا في نسخته المقبلة.

في المقابل، يسعى طلائع الجيش إلى استعادة توازنه، وخطف النقاط الثلاث، لتأمين نفسه في المنطقة الدافئة، بعيدا عن صراع الهبوط، حيث إنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة بالغردقة، ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره طنطا في مواجهة قوية، حيث يرغب الفريق في التقدم خطوة بالترتيب لاحتلاله المركز التاسع، ويحل إنبي ضيفا على المصري.

back to top