الكويت والعربي يواجهان اليرموك والتضامن في كرة اليد

تعادل عادل لكاظمة مع السالمية

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير جورج رجي)
يلتقي اليوم الكويت مع اليرموك، والعربي مع التضامن، على صالة الشيخ سعد العبدالله، ضمن المباريات المؤجلة للدوري العام لكرة اليد.
تقام اليوم مباراتان ضمن مؤجلات الدوري العام «الدمج» لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء فريق الكويت مع اليرموك في مباراتهما المؤجلة من الجولة الأولى، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة العربي مع التضامن المؤجلة من الأسبوع التاسع، وتجري المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله. ويسعى الكويت صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة لمواصلة انتصاراته والاقتراب من قمة الترتيب عبر الفوز على اليرموك التاسع 7 نقاط، والطامح كذلك في ايقاف تقدم خصمه وتحقيق فوز معنوي.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام العربي المتصدر بفارق الأهداف عن القادسية ورصيد 18 نقطة لتحقيق فوز سهل على التضامن الاخير بنقطتين.

السالمية وكاظمة

من جهه أخرى، أسفرت نتائج المباريات التي جرت أمس الاول، عن تعادل كاظمة مع السالمية بنتيجة 26-26، وفـــــوز الكويت على الجهـــــراء 33 - 18، ليتساوى الفريقان، إذ تساوى السالمية الرابع وكاظمة الخامس برصيد واحد 17 نقطة، بينما رفع الكويت رصيده الى 16 نقطة في المركز السادس، وتجمد الجهراء بـ4 نقاط في المركز الرابع عشر.

واتسمت مباراة السالمية وكاظمة بالندية والإثارة من الفريقين، وكانت السرعة حاضره خصوصا في نقل الهجومات وتنفيذ الهجوم المعاكس بشكل جيد عبر الجناحين، مما فرض التعادل على أغلب فترات اللقاء.

وتميز السالمية بالدفاع المتقدم وغلق المساحات أمام مهاجمي البرتقالي وتصويبات واخترقات بشار تقي وفواز يوسف من الخط الخلفي، بينما برز في البرتقالى ابراهيم الامير وسعد الحيدري في التصويب والاختراق، اضافة إلى الدفاع القوي، لكن التسرع في إنهاء الهجمات وبعض الاخطاء الفنية فرضت التعادل في نهاية اللقاء.

وفي المباراة الثانية لم يجد الكويت صعوبة في فرض سيطرته على مجريات اللقاء بسبب الفروق الفنية، وأشرك الابيض أغلب لاعبيه تقريبا خلال المباراة طمعا في استكمال لياقتهم الفنية والبدنية، قبل اشتعال الصراع في الدوري الممتاز.

back to top