دانيل جيبولا يتراجع عن التعاقد مع نادي الفحيحيل ويجدّد للسيب

إدارة النادي العماني أبدت استعدادها للتفاوض بشأن اللاعب

نشر في 04-09-2020
آخر تحديث 04-09-2020 | 00:00
اللاعب النيجيري لكرة القدم دانيل جيبولا
اللاعب النيجيري لكرة القدم دانيل جيبولا
دخلت إدارة نادي الفحيحيل في مفاوضات جديدة لضم محترف يجيد في وسط الملعب لتعويض المحترف النيجيري دانيل جيبولا، الذي أعلن تمسكه بالاستمرار مع فريقه السيب العماني، للموسم الثاني على التوالي.
وضع اللاعب النيجيري لكرة القدم دانيل جيبولا نادي الفحيحيل في مأزق، بعد أن جدد عقده مع فريقه السابق السيب العماني، على الرغم من توقيعه عقدا مبدئيا مع الفحيحيل واتفاقه على الانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الفحيحيل أعلن تعاقده مع جيبولا، والذي يجيد في وسط المعلب لمدة موسم واحد، وضحى من أجل ذلك بالبرازيلي كارلوس كوبيتي.

وأعلن نادي السيب، عبر حسابه الرسمي، أنه جدد التعاقد مع اللاعب النيجيري للموسم الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن جيبولا دخل في مفاوضات مع الفحيحيل، لكنه لم يوقع بصورة رسمية وهو ما يعزز من موقف السيب بخصوص هذا التعاقد.

وأكدت إدارة نادي السيب العماني أنهم مستعدون للتواصل مع الفحيحيل في حال تطلب الأمر، إلا أنها شددت على سلامة موقفها، وبأن التوقيع مع اللاعب قانوني.

من جهة أخرى، ذكر مصدر في نادي الفحيحيل، لـ "الجريدة"، أن إدارة النادي لا تعتزم الدخول في مفاوضات مع النادي العماني من أجل ضم اللاعب، نظرا للأعباء المادية المرتفعة حال الإقدام على هذه الخطوة، كما أنها دخلت في مفاوضات جديدة من أجل تعويض جيبولا.

وسائل الإعلام العمانية تناولت خبر التوقيع

وأضاف ان العمل على قدم وساق من أجل انجاز ملف المحترفين، والذي يتولاه الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني، حيث رصد الأخير العديد من البدائل للدخول في مفاوضات معها لتدعيم صفوف الفريق.

وتضم صفوف الفحيحيل في الوقت الحالي 3 محترفين هم الكاميروني أورن، والإيفواري عبدالله الشامي، والسوري عبدالله الشامي، في حين لا تزال المفاوضات دائرة مع اللاعب السنغالي بيراهيم، وسط مغالاة من اللاعب في مطالباته المالية.

يذكر ان الفحيحيل يتطلع للظهور بصورة أفضل في الموسم الجديد وفي مباريات دوري الدمج للحفاظ على حظوظه في البقاء ضمن فرق الممتاز.

back to top