نادي كاظمة يمنح الحرية لـ «الرباعي» بالشطب

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
مشاري العازمي - ناصر الوهيب - سلطان صلبوخ
مشاري العازمي - ناصر الوهيب - سلطان صلبوخ
استقر الأمر داخل نادي كاظمة على شطب اللاعبين الأربعة مشاري العازمي، وسلطان صلبوخ، وعبدالله الظفيري، وناصر الوهيب، من سجلات النادي في اتحاد الكرة، ليمنح بهذا القرار الحرية للرباعي في الانتقال إلى أندية محلية ابتداء من الموسم الرياضي المقبل.

وكان جهاز الكرة، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، قرر الاستغناء عن خدمات اللاعبين الأربعة، لعدم الحاجة إليهم في المرحلة المقبلة، غير أن انقساما في المجلس قد وقع عقب القرار، بعد أن رأى البعض قيدهم ثم إعارتهم لأندية أخرى، في حين رآى آخرون شطبهم تكريما لهم، لخوض تجربة جديدة وتحقيق استفادة مادية منها.

ووقّع ناصر الوهيب عقداً ينتقل بموجبه إلى نادي الشباب مدة عام، في حين تقدم التضامن بعرض رسمي لسلطان صلبوخ، لكن اللاعب اقترب بقوة من الانضمام للسالمية، في المقابل لم يحدد مشاري العازمي وعبدالله الظفيري وجهتهما المقبلة.

يذكر أن عبدالله الظفيري تدرب مع البرتقالي في الفترة الماضية، في حين قاطع صلبوخ والوهيب التدريبات، وخضع مشاري العازمي لعملية جراحية إثر إصابته قبل توقف النشاط في 24 فبراير الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

الإدارة تستفسر مجدداً

من ناحية أخرى، أرسل مجلس إدارة نادي كاظمة كتابا إلى اتحاد الكرة، طالبه خلاله بتزويده بالمستندات التي دفعته إلى تحويل صفة لاعب الكويت يوسف ناصر من لاعب محترف إلى لاعب هاوٍ. كما طلب تزويده بمحضر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي اتخذ فيه قراره بتغيير صفة اللاعب.

وأكد كاظمة أنه سبق له إرسال كتاب يوم 17 أغسطس الماضي حول هذا الأمر، دون تلقي رد من الاتحاد.

back to top