علي الريس: حفل «أونلاين» لخالد الملا غداً

ضمن جديد مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:01
الفنان خالد الملا وعلي الريس والمخرج علي حسن
الفنان خالد الملا وعلي الريس والمخرج علي حسن
ترسيخاً للدور الاجتماعي الذي تضطلع به مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، تقدم المؤسسة مجموعة من الأنشطة الفنية والإعلامية، من بينها الحفل الذي يتم التحضير لإقامته "أونلاين" بالتعاون مع المطرب القدير خالد الملا مساء الغد.

وعن هذه التجربة، صرح المدير العام للمؤسسة علي الريس بأن "المؤسسة حرصت على تعميق دورها الاجتماعي إلى جانب دورها الاعلامي، وبات هذا النهج مؤكدا عبر مسيرتها الطويلة، وفي المرحلة الأخيرة خصوصاً في مواجهة جائحة كورونا كوفيد- 19، قدمت المؤسسة مجموعة بارزة من الأنشطة والفعاليات التي بدأت تتواصل منذ نهاية فبراير الماضي ومن بينها إنجاز العشرات من الرسائل والفلاشات التوعوية والأفلام والبرامج، اضافة إلى عدد من الأوبريتات الغنائية التي ترسخ دور المؤسسة الاجتماعي".

وأضاف الريس: "بعد النجاح الكبير الذى حصدته تجربة الحفل الغنائي الذي أقامه المطرب الكويتي الشاب ابراهيم دشتي أونلاين من خلال مسرح المؤسسة بالسالمية وردود الافعال الايجابية التي عمقت الدور الاجتماعي لهذا الصرح الاعلامي الخليجي البارز يتم التحضير لإقامة حفل ثانٍ بالتعاون مع الفنان الشعبي القدير خالد الملا الذي رحب بالمبادرة خصوصا في ظل القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها مواقع المؤسسة على المستويين الخليجي والعربي وهو ما يؤمن فرصة التواصل مع أكبر قاعدة جماهيرية".

وحول موعد الحفل، قال إنه سيبث أونلاين بدون جمهور من خلال مواقع وحسابات المؤسسة الالكترونية على "انستغرام" و"فيسبوك" وغيرهما مساء يوم غد بمشاركة الفرقة اليمنية، موضحاً أن الحفل يأتي استكمالاً للأنشطة الثقافية والاجتماعية المدرجة على جدول أعمال المؤسسة لعام 2020.

وأكد أن "جدول أعمالنا يتضمن عددا من المشاريع الاعلامية الجديدة وإنجاز مجموعة من الرسائل التوعوية الخاصة بمستجدات فيروس كورونا".

بدوره، أثنى الفنان خالد الملا على الدور الاجتماعي الذي تقوم به المؤسسة إلى جانب دوريها الاعلامي والتربوي البارزين.

back to top