لجنة الانضباط تعاقب حيدر والديحاني والقادسية يحتج على طرد الأنصاري

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:05
شعار نادي القادسية
شعار نادي القادسية
قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة إيقاف المدير العام المساعد لقطاع البراعم بالنادي العربي صلاح حيدر مدة 6 أشهر، وتغريمه 3000 دينار، لتكرار الإساءة لمجلس إدارة الاتحاد في صفحته على "تويتر".

وغرمت اللجنة أمين السر المساعد لنادي القادسية رفاعي الديحاني 500 دينار، للإساءة إلى الاتحاد في تصريحات سابقة له، وتنتظر تسجيلا لواقعة لاعبي القادسية فهد الانصاري، والشباب عبدالله الباذر في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ16 لدوري stc للدرجة الممتازة، وذلك لتوقيع العقوبة اللازمة عليهما.

وكان حكم لقاء القادسية والشباب عمار أشكناني أشهر البطاقة الحمراء للاعبين بعد اشتباكهما، علما ان اللاتحاد احالهما إلى لجنة الانضباط بعد الاطلاع على تقرير الحكم والمراقب.

صور ضوئية لاحتجاج القادسية

في السياق نفسه، قدم نادي القادسية احتجاجا للجنة الانضباط، على قرار إشهار البطاقة الحمراء للاعبه فهد الأنصاري، خلال مباراة الشباب، مؤكدا أن الحكم أخطأ في تقدير الحالة التي بنى عليها قرار الطرد، وطالب بإعادة تقييم الحالة.

واستعرضت إدارة القادسية، في كتابها المذيل بتوقيع أمين السر المساعد رفاعي الديحاني، الحالات التي يستحق فيها اللاعب الحصول على إنذار أو طرد، مبينة أن هذه الحالات لا تنطبق على ما قام به فهد الأنصاري أمام الشباب، وطالبت بعرض الاحتجاج على لجنة الانضباط بوصفها الجهة المختصة بتصحيح العقوبات الانضباطية للحكام وفق أحكام لائحة الانضباط.

back to top