إصابة 4 إطفائيين بحريق التهم 9 محلات بالمرقاب

نشر في 28-08-2020
آخر تحديث 28-08-2020 | 00:03
فرق الإطفاء تكافح الحريق
فرق الإطفاء تكافح الحريق
أصيب 4 اطفائيين بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع فجر امس في عدد من محلات الزينة وقطع غيار السيارات وبيع الإطارات وكراج في منطقة المرقاب، كما اسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق كبير في عدد من المحلات بمنطقة المرقاب.

وأضاف العميد الأمير أنه على إثر البلاغ تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الهلالي والمدينة وحولي والعارضية وصبحان والإسناد وكان الوقت المستغرق لوصول أول فرقة إطفاء للموقع في غضون دقيقتين.

وتابع أن فرق الإطفاء شرعت فورا بمكافحة الحريق وتمت عملية تطويق المنطقة المشتعلة كي لا تمتد النيران إلى باقي المحلات المجاورة حيث بلغ عدد المحلات المتضررة من الحادث تسعة محلات بمساحة إجمالية تقارب 2500 متر مربع في حين تمكنت الفرق من حماية أكثر من 50 مركبة بعضها فارهة كادت تأتي عليها النيران.

وذكر العميد الأمير أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات في حين باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق عملها لمعرفة مسببات الحادث وحضر إلى الموقع بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية.

back to top