stc تُطلق عرضاً على هاتفي Samsung Galaxy Note20 وSamsung Galaxy Note20 Ultra

ناصر السعدون: نعمل على توفير أحدث الهواتف والأجهزة المتوافقة مع 5G

نشر في 27-08-2020
آخر تحديث 27-08-2020 | 00:00
ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc
ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد في stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc عن إطلاق عرضها الحصري والاستثنائي لعملائها الحاليين والجدد، ولفترة محدودة، على هاتفي Samsung Galaxy Note20 بقيمة 27 دينار كويتي شهرياً وSamsung Galaxy Note20 Ultra بقيمة 31 دينار شهرياً.

وقالت الشركة، في بيان لها، إنه لدى الاشتراك في العرض والباقات الصوتية للدفع الآجل المقدمة من stc، سيحصل المشتركون على 500 دقيقة محلية شهرياً، وضعف سعة الانترنت لتصل إلى 100 جيجابات على شبكات الجيل الخامس 5G ذات التغطية الاوسع على مستوى الكويت.

ويتميز هاتفا Samsung Galaxy Note20 وSamsung Galaxy Note20 Ultra بتصميم أنيق ومميز، مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء، كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتم تزويد الهاتفين بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلة Galaxy Note، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة. كما يأتي الهاتفان مع قلم S Pen المحسن والأكثر تطوراً مع العديد من الميزات الجديدة، مما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- وذلك لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام قلم S Pen مع خط منظم وواضح.

وبهذه المناسبة، قال السيد ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الافراد: «تسعى stc دوماً الى خلق تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى لعملائها، عبر شراكاتها مع كبار الموردين والشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية والأجهزة الثورية كشركة سامسونج، وذلك تماشيا مع نهجنا الاستراتيجي لتمكين التحول الرقمي».

وأضاف السعدون: «لا نألو جهداً في سبيل توفير خدمات متميزة مصحوبة بخيارات متعددة من الأجهزة الذكية، التي تتناسب مع تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس 5G، لتعزيز تجارب المستخدمين في الكويت، واضعين نصب أعيننا راحة عملائنا وسرعة تلبية طلباتهم. لذا قمنا بتوفير هذه الخدمات عبر شبكة أفرعنا المنتشرة في أنحاء الكويت، وكذلك من خلال منصاتنا الرقمية لتسهيل الحصول على عروضنا حتى من المنزل عبر الموقع الالكتروني stc.com.kw أو من خلال تطبيق mystc.

على صعيد متصل، أشار السعدون إلى أن المشتركين الحاليين والجدد سيحصلون على عدد من المزايا الحصرية ولفترة محدودة، عند اقتناء أي من هذه الهواتف خلال فترة العرض، وذلك انطلاقا من التزام stc ودورها الرائد في مجال التمكين الرقمي.

جدير بالذكر أن هواتف Samsung Galaxy Note20 وSamsung Galaxy Note20 Ultra تتمتع بنظام كاميرا احترافي، يشمل مجموعة من العدسات بما في ذلك العدسة الواسعة وعدسة التصوير عن بعد، والعدسة فائقة الاتساع، مع مستشعر عالي الدقة للحصول على محتوى ابداعي بجودة فائقة. ويحتوي جهاز

Samsung GalaxyNote20 Ultra على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، لتوفير تجارب مشاهدة ولعب أكثر سلاسة ومتعة. وسيستمتع مستخدمو الهاتفين بمستوى عال من الإنتاجية أثناء العمل، الذي سيمكنهم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف.

ولمحبي الألعاب الرقمية عبر الهاتف، تحمل الهواتف عددا من المزايا المتطورة مدعومة بشبكة الجيل الخامس 5G التي ستنقل المستخدمين الى بعد آخر من الترفيه، حيث تتمتع الهواتف بتقنية محسن الألعاب المعزز بالذكاء الاصطناعي وميزة الاستجابة الصوتية عبر البلوتوث، بالإضافة إلى سرعة زمن الاستجابة التي تصل الى 240 هرتز، مما يساهم في الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمي هاتف SamsungGalaxy Note20 Ultra بما فيه من إمكانيات صوتية ومرئية. كما توفر البطارية الذكية الكبيرة مع ميزة الشحن فائق السرعة، لدى شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، مما يعزز قدرة المستخدمين على إنجاز مهام متعددة سواء شخصية او احترافية على نحو أكثر سلاسة في جميع الأوقات.

back to top