نادي الفحيحيل يتمسك بوصافة دوري الدرجة الأولى

مدرب الصليبيخات محمد عبيد : الفوز على الجهراء مستحق وتدعيم الصفوف ضرورة قبل الدمج

نشر في 26-08-2020
آخر تحديث 26-08-2020 | 00:00
صراع على الكرة في مباراة الفحيحيل وبرقان
صراع على الكرة في مباراة الفحيحيل وبرقان
تمسك فريق الفحيحيل لكرة القدم بوصافة دوري الدرجة الأولى، بفوزه على برقان بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ17، التي شهدت ايضا فوز الصليبيخات على الجهراء بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع الفحيحيل رصيده الى 29 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الصليبيخات صاحب المركز الثالث، في حين استمر خيطان، الذي غاب عن منافسات الجولة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف ايضا عن برقان صاحب المركز الأخير.

من جانبه، أكد مدير فريق الفحيحيل نجم العنزي ان الفوز على برقان منح فريقه دفعة معنوية مطلوبة في بداية الموسم، مشيرا إلى أن الفوز في جميع المباريات المقبلة هو هدف الفحيحيل للحفاظ على وصافة المسابقة.

وبين ان فريقه حقق الأهم في مواجهة برقان، وسط حذر غلب على سير المباراة، بتسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع عبر المحترف الغاني أبوكو.

فوز مستحق

بدوره، قال مدرب الصليبيخات محمد عبيد ان الفوز على الجهراء كان مستحقا، مشيرا إلى ان ابتعاد أغلب العناصر الأساسية عن ابناء القصر الأحمر لا يقلل من فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

واضاف ان فريقه نجح في تحويل التأخر بهدف في بداية اللقاء إلى فوز بالثلاثة، عبر عبدالعزيز غالي، والمحترف عسيري، مؤكدا ان الصليبيخات يتطلع إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين من أجل خطف وصافة الدوري، واعترف بان تدعيم صفوف فريقه أمر مهم خلال الفترة المقبلة، للظهور بصورة قوية في دوري الدمج بالموسم الجديد.

back to top