حمود فليطح تفقد مجمع سعد العبدالله للصالات المغطاة

نشر في 26-08-2020
آخر تحديث 26-08-2020 | 00:00
المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح وفوزي المعتوق امين سر الاتحاد خلال الجولة في صالة اتحاد الطائرة
المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح وفوزي المعتوق امين سر الاتحاد خلال الجولة في صالة اتحاد الطائرة
تفقد المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح اتحادي السلة والطائرة في مجمع سعد العبدالله للصالات، للوقوف على احتياجات الصالات، بعدما تم تسليمها الى الاتحادين.

والتقى فليطح، خلال الجولة التي رافقه خلالها الشيخ حمود المبارك، نائب المدير للإنشاءات والصيانة بمجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة رشدي العنزي، واعضاء مجلس الادارة، حيث قدم لهم التهنئة على تسلمهم مقر الاتحاد الجديد.

كما اجتمع فليطح، خلال الجولة، مع فوزي المعتوق امين سر الاتحاد الذي اطلعه على احتياجات الصالة، من أجل تجهيزها لاستقبال المنافسات المحلية.

من جانبه، قال فليطح إن الهدف من زيارته تقديم التهنئة لمجالس إدارات الاتحادين على تسلمهما المقر الجديد، بجانب الوقوف على احتياجات الاتحادات من خلال تطوير المنشأة واجراءات الصيانة.

وذكر فليطح: "ناقشنا احتياجاتهم لتطوير الصالة، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي، وإقامة الاستحقاقات المحلية والخارجية للأندية والمنتخبات"، مضيفا ان وجود مجمع سعد العبدالله للصالات يساهم في تطوير الالعاب خلال الفترة المقبلة، ورفع المستوى الفني والبدني للاعبين بجانب استضافة البطولات الكبرى على المستوى الآسيوي والعربي والخليجي خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء ازمة فيروس كورونا، إضافة الى مساعدة الاتحادات في إقامة الاكاديميات الرياضية، خاصة ان الصالة تتسع لأكثر من 1800 متفرج مع وجود مكاتب إدارية على اعلى مستوى.

وفي نفس السياق، قدم المبارك التهنئة لمجالس إدارات اتحادي الطائرة والسلة على تسلم المقر الجديد بمجمع سعد العبدالله للصالات المغطاة وتمنى لهم التوفيق، متابعا: "تم الاطلاع على ملاحظات واحتياجات مجلس إدارة اتحاد الطائرة واتحاد السلة، وسيتم دخولها التنفيذ من اجل ان تكون المنشأة ومرافقها في اتم الاستعداد لاستقبال المباريات خلال المرحلة المقبلة، حتى تكون حافزا لتجهيز الأندية والمنتخبات الكويتية".

وأشاد بدعم المدير العام للهيئة حمود فليطح في توفير كل متطلبات قطاع الانشاءات والصيانة والمرافق خلال الفترة الماضية، وكذلك العاملين بالهيئة على تسخير كل الإمكانيات لسرعة انجاز المشروع.

back to top