كارلوينا بليشكوفا وصوفيا كينن تودعان دورة سينسيناتي

نشر في 25-08-2020
آخر تحديث 25-08-2020 | 00:00
الأميركية صوفيا كينن
الأميركية صوفيا كينن
سقطت التشيكية كارلوينا بليشكوفا، المصنفة أولى، والأميركية صوفيا كينن الثانية عند العقبة الأولى في دورة سينسيناتي، إحدى دورات البرمير الإلزامية عند السيدات والألف نقطة للماسترز عند الرجال، بخروجهما أمس الأول من الدور الثاني.

وأعفيت بليشكوفا وكينن، المتوجة مطلع العام بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، من خوض الدور الأول بما أنهما مصنفتان في المركزين الأول والثاني، لكن المشوار كان قصيرا جدا في هذه الدورة التي نقلت إلى "فلاشينغ ميدوز" في نيويورك بسبب تداعيات فيروس كورونا، بخسارة الأولى أمام الروسية فيرونيكا كودرميتوفا 5-7 و4-6 والثانية أمام الفرنسية أليزيه كورنيه 1-6 و6-7 (7-9).

وبمباريات خلف أبواب موصدة، مع جامعي كرات وطواقم فنية بكمامات واقية وغياب المصافحة وحكام الخط، استهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الرابع عند الرجال مشواره بقوة وتأهل للدور الثالث بفوزه السهل على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون، وصيف "فلاشينغ ميدوز" لعام 2017 و"ويمبلدون" لعام 2018، بنتيجة 6-1 و6-3.

واحتاج اليوناني إلى ساعة وتسع دقائق فقط لحسم مباراته الأولى منذ التوقف الذي فرضه "كوفيد-19" في مارس، ومواجهة الأميركي جون إيسنر أو الأسترالي جون ميلمان في الدور الثالث.

وكان اليوناني أول اللاعبين المصنفين الثمانية الأوائل يطأ أرض الملعب نتيجة إعفائهم من الدور الأول، ثم لحق به البلجيكي دافيد غوفان السابع وخرج منتصرا من مباراته والكرواتي بورنا تشوريتش 7-6 (8-6) و6-4.

back to top