الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مصاب بفيروس كورونا

نشر في 24-08-2020
آخر تحديث 24-08-2020 | 00:00
الصربي سينيسا ميهايلوفيتش
الصربي سينيسا ميهايلوفيتش
أعلن نادي بولونيا الإيطالي، أمس، أن مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مصاب بفيروس كورونا، ما يجعل المدافع الدولي السابق في وضع صحي صعب، لاسيما أنه كان مصابا بسرطان الدم.

وكشف بولونيا، في بيان، أن مدربه، البالغ 51 عاما، لا يظهر أي عوارض، وهو حاليا في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، مضيفا: "بعد عودته الى بولونيا الجمعة، خضع لاختبار كوفيد 19، وكانت النتيجة إيجابية".

وتطبيقا للبروتوكولات الصحية المعتمدة، سيخضع جميع اللاعبين والعاملين في طواقم بولونيا للاختبارات اليوم، قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق 19 سبتمبر.

وسبق لميهايلوفيتش أن غاب عن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الماضي، بعد تشخيص إصابته بسرطان الدم، وخضع لعملية زرع نخاع العظم.

وقرر بولونيا في يونيو مكافأة الصربي بتمديد عقده حتى 2023، بعد أن أصر على مواصلة عمله رغم المرض.

وتسلم ميهايلوفيتش تدريب بولونيا يناير 2019، خلفا لفيليبو إينزاغي، وساهم بشكل كبير في بقاء الفريق في الدرجة الأولى.

وأنهى بولونيا الموسم الحالي، الذي توقف لأشهر نتيجة تفشي جائحة "كوفيد 19"، في المركز الثاني عشر، بقيادة الصربي الذي سبق له أن أشرف على الفريق من نوفمبر 2008 حتى أبريل 2009.

وميهايلوفيتش ليس الوحيد الذي يعلن إصابته بـ"كوفيد 19" قبل انطلاق الموسم الجديد، إذ جاءت نتائج 4 لاعبين من كالياري إيجابية (الكرواتي فيليب براداريتش ولوكا تشيبيتيلي وألبرتو تشيري والبلغاري كيريل ديسبودوف).

كما كشف الحارس البديل لنادي روما أنتونيو ميرانتي أن نتيجته جاءت إيجابية، وأعلن ساسوولو إصابة مهاجمه العاجي جيريمي بوغا، ونابولي عن إصابة مهاجمه أندريا بيتانيا، فيما لم يكشف تورينو عن اسم لاعبين مصابين في صفوفه، على غرار العائد الى الدرجة الأولى بنيفينتو الذي أعلن عن حالة واحدة.

back to top