stc تطلق مزايا «خلّك ON» ضمن باقات الدفع الآجل بخدمات إضافية

نشر في 24-08-2020
آخر تحديث 24-08-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق مجموعة باقات «خلّك ON» الصوتية والإنترنت الجديدة للدفع الآجل، التي توفر العديد من المزايا الجديدة وغير المسبوقة، والمصممة لتلبية كل احتياجات تواصل العملاء، ويمكن للعملاء الانطلاق إلى عالم مختلف من المزايا الرائعة، من خلال الاشتراك في إحدى باقات stc المتنوعة، والتي تشمل خدمات اتصال وخدمات رقمية حصرية، من المكالمات الصوتية إلى الإنترنت المستمر والرسائل النصية وغيرها الكثير.

وسواء كنت عميلا جديدا أو حاليا وتجدد باقتك، يمكنك الاشتراك بواحدة من باقات stc الجديدة التي تناسبك لتتمتع بالمزايا التي توفرها لك «خلك ON» من الاتصال المستمر بالإنترنت على الشبكة الأكثر تطورا في الكويت، إضافة إلى إمكانية ترقية خدمة الإنترنت من تقنية الجيل الرابع (4G) إلى الجيل الخامس (5G) في أي وقت، وبمنتهى السهولة، لتجربة سرعات الإنترنت المذهلة. كما يشمل عرض باقات «خلك ON» خدمات غير محدودة، منها إنترنت التجوال، مكالمات تجوال واتساب، مكالمات التجوال الواردة والدقائق الدولية، ما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أينما كانوا، وفي كل الأوقات.

أما بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والتمتع بتجربة الترفيه المنزلي، فإن stc توفر لكل عملائها فرصة الاشتراك في تطبيق جوي TV للانتقال إلى عالم متكامل من الترفيه مع قنوات البث التلفزيوني المباشر، القائمة غير المحدودة من الأفلام العربية والأجنبية، المسلسلات وغيرها الكثير.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض الأول من نوعه في الكويت، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc ناصر السعدون: «لقد عملنا على إعادة تصميم باقات stc للدفع الآجل، بهدف توفير أفضل ما لدينا من خدمات لعملاء الباقات الصوتية للدفع الآجل، واضعين نصب أعيننا ضرورة إثراء تجربتهم بمزايا غير مسبوقة». وأضاف السعدون: «إن هذه الخدمات المتكاملة الجديدة تمثل فرصة رائعة للعملاء، وتجربة فريدة للاستفادة من المزايا التي يتم إطلاقها في السوق الكويتي للمرة الأولى، ونحن نصبو دائما إلى المحافظة على أعلى مستوى من رضا العملاء، عبر الابتكار والتجديد فيما نقدمه من خدمات لتوفير تجربة تفاعلية لا مثيل لها».

وأشار إلى أن stc تواصل سعيها الدؤوب في سبيل تلبية متطلبات العملاء وتحقيق رضاهم عن تجربة الإنترنت الفريدة من نوعها، عبر تقديم مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات والخدمات تضم أحدث الأجهزة الذكية، أجهزة الراوتر وأجهزة الترفيه، إذ تهدف stc دائما إلى منح عملائها قدرة أكبر على اختيار ما يناسب تطلعاتهم مع الالتزام بمعايير الجودة، القيمة المضافة والراحة.

تجدر الإشارة إلى أن stc أطلقت تجربة 5G الثورية للاتصالات اللاسلكية في الكويت، واستثمرت مواردها في تأسيس بنية تحتية قادرة على توفير سرعات إنترنت مذهلة، مستقرة وذات جودة عالية مع معدلات استجابة أعلى وانقطاع أقل.

back to top