دوا ليبا تحتفل بالذكرى الخامسة لأغنية «​New love​»

نشرت مقطعاً وأمامها قالب حلوى عن أول عمل بمسيرتها الفنية

نشر في 24-08-2020
آخر تحديث 24-08-2020 | 00:00
النجمة العالمية ​دوا ليبا​
النجمة العالمية ​دوا ليبا​
استذكرت النجمة العالمية ​دوا ليبا​ أول عمل طرحته في مسيرتها الفنية، وهو أغنية «​New love​« الذي صورته على طريقة الفيديو كليب، ويصادف ذكراه مرور خمس سنوات على ذلك، ونشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه تدخن السجائر وأمامها قالب حلوى، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وآخر ألبوم جديد طرحته ليبا لها كان بعنوان ​«Future Nostalgia​»، عبر أحد التطبيقات الموسيقية، رغم انشغال العالم حالياً بفيروس كورونا ونتائجه السلبية التي تلقي بظلالها على المواطنين في كل الدول.

وسبق أن حضرت حفل توزيع جوائزAmerican Music Awards، برفقة العارض الأميركي أنور حديد، إذ احتفلت أخيراً بعيد ميلاد حديد​ ونشرت عدة صور جمعتهما.

وكانت ​ليبا تقدمت بالتهنئة لوالدتها أنيسا ليبا بمناسبة عيد ميلادها موجهة لها رسالة شكر على دعمها لها ولإخوتها، معتبرة أنها محظوظة لوجودها في حياتها.

ونشرت ليبا صورة لوالدتها حيث تبدو الفنانة وهي طفلة إلى جانبها وصوراً أخرى جمعتها بعائلتها، وعلقت عليها:» عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة، أعز صديقاتي.

وتابعت معبرة عن حبها قائلة: «دائماً ما تكون الأخيرة على حلبة الرقص، مرحة، محبة، حلوة، مضحكة ولكن أبعد من كل ذلك، أقوى امرأة في حياتي شكراً لك لأنك أنتِ، نحن جميعاً محظوظون لأنك قائدتنا في الحياة، أحبك ودعمك لنا غير المشروط أحبك، نحن نحبك ملكتنا».

وسعياً منها للتصدي لجائحة كورونا، تشارك ليبا​ إلى جانب ​فينيسا ويليامز​ وتيرينس هوارد، ومجموعة من النجوم العالميين في الحدث العالمي «حلم المليار»، كسفراء للسعادة ولتمثيل هذا الحدث الضخم، الذي سوف يُبث حول العالم.

ويسعى هذا الحدث إلى جمع مليار مشترك حول العالم لدعم وتوحيد الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا، إذ يشارك النجوم العالميون من كل أنحاء العالم للحديث عن حلمهم وكيف وصلوا إلى مجدهم، إضافة إلى تقديم المغنين عروضاً غنائية على الهواء مباشرة وأولهم دوا ليبا لجمع التبرعات وتوجيهها لمصلحة منظمة الصحة العالمية ولمواجهة فيروس كورونا الذي تفشّى حول العالم.

back to top