صلاح المضف: ثقة مطلقة بالكفاءات الوطنية الشابة والمبدعة

بنك الائتمان يعاود استقبال المواطنين اليوم بمواعيد مسبقة

نشر في 23-08-2020
آخر تحديث 23-08-2020 | 00:05
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف خلال القاء كلمته لقيادات البنك
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف خلال القاء كلمته لقيادات البنك
أعرب المضف عن ثقته التامة والمطلقة بالكفاءات الوطنية الشابة والمبدعة وقدرتها على تحمل المسؤولية لا سيما في ضوء النجاحات المبهرة التي حققتها في الأزمة الأخيرة.
يستأنف بنك الائتمان اعتباراً من اليوم استقبال العملاء والمراجعين ضمن المرحلة الحكومية الرابعة من خطة العودة الحكومية خلال الفترة من 9:30 صباحا حتى 1:00 ظهرا، وفقاً لمواعيد مسبقة من خلال منصة متى الحكومية.

وأوضحت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحافي أمس أن المعاملات المتعلقة بتسليم الشيكات والـ (IBAN) لمستحقي قروض الزواج بالإمكان إجراؤها في برج التحرير، ومقسم القرين، والجهراء مول ومقسم جليب الشيوخ.

وأشارت الخشتي إلى أن عملاء فرعي غرناطة والعاصمة سيجري استقبالهم في فرع غرناطة في حين عملاء فرعي الرقة والفروانية بإمكانهم مراجعة فرع الرقة لإنجاز عدد من الخدمات، أبرزها توقيع العقود وشطب الرهن وتسليم الشيكات الخاصة ببنوك «التجاري» و«وربة» و«الأهلي الكويتي» و«الأهلي المتحد»، بالاضافة الى خدمات الشيكات الخاصة بقروض الشراء.

القروض العقارية

وأضافت ان الفرع ذاته يقدم خدمات تسليم الـIBAN لعملاء بنوك الوطني وبيت التمويل والخليج وبرقان وبوبيان، فضلا عن خدمات سداد كامل رصيد المديونية والقروض العقارية مثل الاستملاك والفرز والرهن الثاني وإعادة هدم وبناء وتبادل، بموجب مواعيد مسبقة من خلال منصة متى الحكومية.

وفي ما يتعلق بفئتي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ذكرت الخشتي أن بإمكانهم مراجعة فرع الفروانية وفقا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 22303333.

في الإطار نفسه، قالت الخشتي إن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف عقد لقاء موسعا مع القيادات الوسطى في البنك من مديري الإدارات والأفرع والمراقبين ورؤساء الأقسام، للوقوف على جاهزيتهم واستعداداتهم لاستئناف العمل في مختلف الفروع ومراكز الخدمة بعد اعلان مجلس الوزراء الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية.

ووقف المضف خلال اللقاء على حجم المعاملات التي أنجزت عبر Online خلال الفترة الماضية ومنذ ظهور جائحة كوروناوتلك التي قدمت إلى المواطنين مع العودة التدريجية إلى العمل واستئناف استقبال المواطنين بنظام المواعيد المسبقة والتسجيل عبر منصة متى.

الخدمات الإلكترونية

وأعرب المضف عن ثقته التامة والمطلقة بالكفاءات الوطنية الشابة والمبدعة وبقدرتها على تحمل المسؤولية لا سيما في ضوء النجاحات المبهرة التي حققتها في الأزمة الأخيرة، مشدداً على أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتطوير وتحديث الخدمات الإلكترونية لما لها من أهمية بالغة في خدمة المواطنين.

كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة بإمكانهم مراجعة فرع الفروانية الخشتي
back to top