«دسمان» يكرم الإدارة العامة للإطفاء

قدم الشكر لإيصال الأدوية لمنازل مرضى المعهد

نشر في 19-08-2020 | 14:55
آخر تحديث 19-08-2020 | 14:55
No Image Caption
قام رئيس مجلس أمناء معهد دسمان للسكري، د. هلال الساير ود. قيس الدويري، المدير العام، ود. فيصل الرفاعي، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات وطارق العريان، مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة مقر الإدارة العامة للإطفاء لتقديم الشكر والثناء لما قدموه من تعاون لافت خلال جائحة كورونا تمثل في القيام بتوصيل الأدوية لمنازل مرضى معهد دسمان للسكري دون أي كلل، بشكل منظم ودون أي معوقات على مدى عدة أشهر.

وقال معهد دسمان في بيان أن من بين المكرمين من الإدارة العامة للإطفاء كل من الفريق خالد المكراد، مدير عام الإدارة العامة للإطفاء، والمقدم د. فايز النصار، مراقب السلامة والصحة المهنية.

وأضاف أن فريق إدارة المعهد قام بتقديم الدروع التذكارية والتقاط الصور الجماعية، معرباً عن جزيل امتنانه لما قدمته الإدارة العامة للإطفاء من جهود حثيثة في خدمة أبناء الوطن والتعاون مع معهد دسمان للسكري، والذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، حيث جاءت هذه الخطوة لتخفيف العبئ عن الطواقم الطبية من الأطباء والصيادلة، وللمساهمة بسياسة التباعد الاجتماعي للمرضى والتي تحث عليها السُّلطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

back to top