خاص

بنك الائتمان يبدأ مرحلته الرابعة الأحد بأكثر من 50% من موظفيه

صلاح المضف لـ الجريدة.: سنستقبل 370 عميلاً يومياً وفق الاشتراطات الصحية

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:02
 نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للبنك صلاح المضف
نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للبنك صلاح المضف
قال المضف إن بنك الائتمان سيستقبل خلال المرحلة الرابعة 370 عميلاً يومياً موزعين على فروع البنك وفق الاستعدادات والإجراءات الاحترازية والوقائية.
أعلن بنك الائتمان أنه سينفذ خطته للمرحلة الرابعة من مراحل العودة التدريجية اعتباراً من الأحد المقبل بزيادة عدد الموظفين العاملين فيه بنسبة تتخطى 50 في المئة بالمقر الرئيس والفروع من الساعة 9:30 صباحاً حتى 1 ظهراً، تطبيقاً لتوجيهات خطة مجلس الوزراء بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام للبنك صلاح المضف، لـ «الجريدة» أمس، إن البنك سيستقبل خلال المرحلة الرابعة 370 عميلاً يومياً موزعين على فروعه وفق الاستعدادات والاجراءات الاحترازية والوقائية كافة، حسب تعليمات مجلس الوزراء، مؤكداً الجاهزية التامة لهذه الخطوة عبر فتح مراكز الخدمة للبنك في برج التحرير ومقسم القرين والجهراء مول لتسليم الشيكات والـ IBAN الخاصين بقروض الزواج.

وأوضح المضف ان افتتاح فرع الرقة جاء نزولاً عند حاجة عملاء البنك لخدمة كل من عملاء فرع الفروانية والرقة في حين يخدم فرع غرناطة عملاء غرناطة والعاصمة على ان يكون فرع الفروانية لخدمة فئة كبار السن (65 عاماً) اضافة الى ذوي الاعاقة، مشيراً الى انه اعطى توجيهات بزيادة أعداد المواعيد تسهيلاً على المواطنين.

خطة المرحلة الرابعة

وحول خطة المرحلة الرابعة، لفت المضف الى ان البنك تواصل مع وزارة العدل أخيراً لتوفير قسم العدل الخاص بتوثيق العقود في كل من فرع غرناطة والرقة والفروانية تسهيلاً على المواطنين، مؤكداً ان خدمات البنك متاحة الكترونيا (online) ولا تتطلب حضورا شخصيا.

وعن الخدمات الالكترونية، أشار المضف الى ان المواطنين يستطيعون انجاز العديد من معاملات البنك دون الحاجة للحضور الشخصي عبر التقديم على كل انواع قروض الشراء والبناء والتوسعة والترميم والمرأة والمحفظة والزواج، اضافة الى انجاز معاملات طلب دفعات القرض وطلب مواد دعم من وزارة التجارة والصناعة وشهادة لمن يهمه الأمر، فضلاً عن امكانية سداد الأقساط وطلب تخفيض قسط والتقديم على منحة إعاقة وخدمة كشف حساب وخدمة تتبع الطلب وخدمة الشكاوى والاقتراحات.

وبيّن أن البنك يوفر خدماته للمواطنين إلكترونياً من خلال بوابته الإلكترونية، أو التطبيق الهاتفي الخاص به، مبيناً أن التقديم على طلبات القروض العقارية وقروض الزواج متاح على البوابة الإلكترونية للبنك، بشرط إصدار العميل توقيعاً إلكترونياً من الهيئة العامة للمعلومات المدنية للتحقق من الهوية.

وتقدّم المضف بالشكر لفريق عمل بنك الائتمان لما قاموا به من جهود جبارة خلال جائحة كورونا، حيث عملوا بكل طاقتهم على مدار الساعة، متمنياً عوداً حميداً لكل العاملين في البنك.

كما أشاد بدور وأهمية الموارد البشرية العاملة في البنك وأهمية تطويرهم وتدريبهم من خلال استمرار مركز الائتمان للتدريب في تقديم الدورات التدريبية للموظفين عن بُعد، مثمناً في الوقت ذاته جهود العاملين في البنك منذ 7 سنوات مضت على ميكنة الخدمات وتحويلها من ورقية إلى إلكترونية، إضافة إلى ميكنة الأنظمة الداخلية، مما سمح للعمل بأن يسير بسلاسة وانسيابية عن بُعد دون حاجة إلى مراجعة العملاء.

back to top