المدرب سعيد حجازي في الحجر المنزلي بعد عودته من الجزائر

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:00
مدرب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري سعيد حجازي
مدرب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري سعيد حجازي
يخضع مدرب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري المخضرم سعيد حجازي للحجر المنزلي منذ امس الأول ولمدة 14 يوما، تطبيقا للاشتراطات الصحية المنصوص عليها من وزارة الصحة، والخاصة بالعائدين من خارج البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدير الفريق الاول لكرة اليد بالنادي حسن الشطي ان حجازي، الذي وصل الى الكويت قادما من الجزائر، سيباشر مهام عمله مع الفريق، بعد أن يكمل فترة الحجر المنزلي.

ويواصل فريق العربي حاليا تدريباته اليومية المكثفة على صالة التدريب، وفقا للبرنامج التدريبي المعد من قبل حجازي، تحت اشراف المدرب المساعد الوطني امجد مقبل، سعيا لتعويض فترة التوقف الطويلة للنشاط الرياضي منذ أواخر فبراير الماضي، بسبب جائحة كورونا، واعداد اللاعبين بشكل جيد للمنافسة على المراكز المتقدمة في جميع المسابقات المحلية للموسم الحالي 2019-2020 والموسم الجديد.

يذكر أن الأخضر، الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة دوري الدمج برصيد 16 نقطة، سيفتتح عودة النشاط بلقاء الساحل في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثانية للبطولة، 1 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراته الثانية أمام فريق التضامن 6 سبتمبر.

back to top