مايلي سايروس: فيروس كورونا منح الأرض فرصة للراحة وجعل السماء أكثر زرقة

المغنية العالمية تتطلع للزواج بعد طي صفحة ليام هيمسوورث

نشر في 19-08-2020
آخر تحديث 19-08-2020 | 00:00
نجمة الغناء ​العالمية مايلي سايروس
نجمة الغناء ​العالمية مايلي سايروس
ذكرت تقارير إعلامية أن نجمة الغناء ​العالمية مايلي سايروس​ تسعى جاهدة لإعطاء الزواج فرصة جديدة في حياتها، بعد أن سئمت من عدم استقرار مشاعرها خلال الفترة الاخيرة، وكذلك طي صفحة زواجها الأول من ليام هيمسوورث.

وكانت سايروس ارتبطت بصداقة مع الفنان كودي سيمبسون، الذي تعرفت إليه منذ عام تقريبا، بعد انفصالها عن زوجها الأول ليام هيمسوورث، لكن يبدو أن هذه الصداقة لن تستمر، عقب شعور مايلي بالضجر والحزن بسبب عدم استقرار مشاعرها، عقب انفصالها عن ليام هيمسوورث الذي كانت تحبه كثيرا.

وكانت المغنية مايلي صرحت بأنها انفصلت عن كودي، ولم يسبب ذلك الانفصال مشكلة كبيرة لها، وأنهما سيظلان أصدقاء.

تأثير إيجابي

من جانب آخر، تعتقد سايروس​ أن وباء ​فيروس كورونا​ له تأثير إيجابي على البيئة، بعدما عزل الناس أنفسهم في المنازل، ما أدى الى انعدام وجود السيارات على الطرق، مبينة أنها تعتقد أن كوكب الأرض الآن يحصل على بعض الراحة فيما يتعلق بتغير المناخ.

وأضافت أنه يوجد حاليا عدد أقل من المصانع التي تصب سمومها على جمال الطبيعة مع مطلع شمس كل يوم، متابعة: "أعلم أن بعضنا شاهد مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرا، والتي تظهر فيها السماء بلون أزرق أكثر وضوحا، والدلافين التي، لم نشاهدها من قبل، وهي تسبح في المياه".

نشاط بيئي

يشار إلى أن سايروس متحمسة لشؤون الحفاظ على البيئة، وتقول إن نشاطها البيئي سبق أن انطلق عندما فقدت منزلها بسبب الحرائق المدمرة التي اجتاحت ولاية كاليفورنيا الأميركية أواخر عام 2018.

ومن أخبارها أيضا، ظهرت الفنانة سايروس بإطلالة لافتة وغريبة كالمعتاد، على غلاف مجلة "Wonderland"، اذ حملت هذه الإطلالة اللون الوردي، كما بدت مرحة وعفوية خلال جلسة التصوير التي لاقت اعجاب الجمهور.

مزرعة كبيرة

يذكر أن النجمة ​مايلي سبق أن اشترت مزرعة كبيرة بـ5 ملايين دولار في منطقة هيدن هيلز في لوس أنجلس، لتصبح بذلك جارة النجمة بريتني سبيرز، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لاسيما أن المزرعة التي اشترتها تضم اسطبل خيول، وحقل عنب، وتمتد على مساحة 22 ألفا و257 مترا مربعا، فيما تقدر مساحة البيت نفسه الذي بني عام 1954 بـ640 مترا مربعا.

back to top