نادي الزمالك يواجه نادي مصر لملاحقة نادي الأهلي على صدارة الدوري المصري

نادي بيراميدز يفلت من كمين نادي طلائع الجيش بالتعادل الإيجابي

نشر في 18-08-2020
آخر تحديث 18-08-2020 | 00:00
جانب من مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
جانب من مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
يسعى نادي مصر، الذي صعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، إلى تكرار ما فعله في الدور الأول، بتحقيق مفاجأة بالتعادل مع الفريق الأبيض.
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اختبار جديدا، حينما يلتقي مع نظيره نادي مصر في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على المقاصة بهدف دون رد في الجولة الماضية، ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى مواصلة الفوز وحصد النقاط الثلاث لتأكيد منافسته على المركز الثاني الذي ينافسه عليه فريق بيراميدز.

واستقر كارتيرون على خوض مباراة نادي مصر بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة المقاصة، مع الاعتماد على مجموعة الناشئين كاحتياطي استراتيجي للاستعانة بهم على حسب سير اللقاء.

على الجانب الآخر، يسعى نادي مصر، الذي صعد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه، إلى تكرار ما فعله في الدور الأول، بتحقيق مفاجأة بالتعادل مع الفريق الأبيض، في محاولة للحصول على نقطة تساعده في رفع رصيده، حيث إنه يمتلك 12 نقطة في المركز الأخير.

وتشهد الجولة ذاتها 3 مواجهات قوية، حينما يلتقي طنطا وحرس الحدود في الخامسة مساء، ويصطدم الجونة مع المقاصة في 7:30 مساء، ويواجه الاتحاد السكندري المصري البورسعيدي في 10 مساء.

وفقد بيراميدز نقطتين أمام طلائع الجيش، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، في الجولة العشرين أيضا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

افتتح ناصر منسي، مهاجم الطلائع، أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، وعزز زميله أحمد سامي بالهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 28 من نفس الشوط، الذي انتهى بتأخر بيراميدز بثنائية نظيفة، ليحتل هدف منسي المركز الـ11 في قائمة أسرع الأهداف بتاريخ الدوري الممتاز.

ونجح محمد بسام، حارس مرمى الطلائع، في التصدي لركلة جزاء نفذها عبدالله السعيد لاعب بيراميدز خلال شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، قلص دودي الجباس، مهاجم بيراميدز، نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، ثم أدرك زميله التونسي عمر العيوني هدف التعادل القاتل لبيراميدز في الدقيقة 80.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، في حين رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

معنويات مرتفعة للأبيض بعد فوزه على المقاصة
back to top