«stc» تعزز مهارات موظفيها بحزمة دورات تعليمية متكاملة عبرLinkedIn Learning

نشر في 18-08-2020
آخر تحديث 18-08-2020 | 00:00
أحمد الحماد
أحمد الحماد
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» توفير حزمة متكاملة من الدورات التعليمية والتدريبية المتخصصة من خلال LinkedIn Learning.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إنه في إطار برامجها لتعزيز كفاءة وقدرات القوى البشرية لديها وتطوير مهارات موظفيها، واصلت «stc» استراتيجيتها المستدامة لتطوير العنصر البشري وتنمية مهاراته من خلال المنصات الرقمية للتعليم عبر الإنترنت مثل LinkedIn Learning، باعتباره العنصر الأساسي والمهم جداً في سبيل تطوير الأعمال لديها وتحقيق خطتها المتعلقة بالابتكار وتعزيز قدراته الفنية وتعزيز كفاءاته الأساسية، وانطلقت المبادرة تحت إشراف عائشة الدعيج المدير العام لقطاع إدارة المواهب في «stc».

وأكدت الشركة أن القنوات الإلكترونية التي تدعمها «stc» بشكل متواصل، أصبحت الآن إحدى أهم منصات التعلم والتواصل والملاذ الآمن وسط الأوضاع الحالية ومتطلبات التباعد الاجتماعي، لذا كان حرياً بها أن تواصل سعيها الدؤوب من أجل توفير أحدث برامج التأهيل والتطوير المهني بما يتماشى مع رؤيتها للتحول الرقمي.

من جهته، قال أحمد الحمّاد الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في «stc»، :» تعكس الدورات التدريبية المتواصلة التي توفرها «stc» لموظفيها، السعي الدائم والاهتمام الكبير الذي توليه لفريق العمل لديها، إذ لم تقف جائحة كورونا حائلاً أمام دعم مهارات وخبرات كوادرها البشرية، مستعينين في ذلك بإحدى المنصات المرموقة عالمياً في قطاع التعليم عن بعد، مما يعزز مكانة «stc» كالوجهة المفضلة للراغبين في العمل بقطاع الاتصالات».

وأشار الحماد إلى أن المشاركة في مثل هذه المبادرات تساهم في منح قيمة مضافة لكل من الموظفين والاقتصاد المحلي، على حد سواء، باعتبارهما الركيزة الأساسية في استراتيجية الموارد البشرية لشركة «stc»، مؤكداً: «لن نال جهداً في سبيل مواصلة مشاركتنا في مثل هذه المبادرات التي تدعم مهارات الموظفين لدينا وتعزز الأداء التشغيلي للشركة».

وعلى صعيد متصل، تواصل «stc» مشاركاتها ورعاياتها للمبادرات المختلفة المتعلقة باستقطاب الكوادر الشابة، إذ تشارك دورياً في معارض التوظيف التي تهدف الى تعريف الكوادر الشابة باستراتيجية الشركة المستقبلية، واستقطاب الطلاب الموهوبين منهم لحمل راية نمو الشركة مستقبلاً.

وتوفر منصات LinkedIn Learning أكثر من 5000 دورة تدريب عن بعد عبر شبكة الإنترنت، وبعض دورات التدريب التي تمنح اعتمادات رسمية لدى اكتمال وحضور الدورة، كما توفر المنصة صفحة إدارية، يمكن للموظف من خلالها مراقبة تقدمه في التدريب، وتحديد وقت مستهدف للولوج إليها يومياً أو أسبوعياً.

كما تتوفر طريقة يمكن من خلالها إنشاء مجموعات تعليمية تتماشى مع أهداف التدريب في القطاعات والمجالات المختلفة، وكذلك اقتراح بعض الدورات التدريبية التي تناسب متطلبات العمل.

back to top