«يد» نادي التضامن التضامن يدشن تدريباته للموسم الجديد

نشر في 17-08-2020
آخر تحديث 17-08-2020 | 00:00
شعار نادي التضامن
شعار نادي التضامن
انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي التضامن، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، تحت قيادة المدرب المصري أشرف وهبة، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي مطلع سبتمبر المقبل.

وحضر الحصة التدريبية الأولى المدرب المساعد الوطني ماجد العليمي وإداري الفريق باسم الشمري، بالاضافة 14 لاعبا تم تقسيمهم الى مجموعتين داخل الصالة، تطبيقا لاشتراطات الصحية المقررة من قبل اللجنة الثلاثية، بينما اعتذر 4 لاعبين عن حضور التدريبات في الفترة الحالي بسبب ظروف العمل.

وكانت نتائج "المسحة" الطبية، التي أجراها الفريق مؤخرا، استعدادا لبداية التدريبات جاءت سلبية، مما مكن الفريق من بداية تحضيراته لاستكمال الموسم الحالي.

يذكر أن انتقال تدريبات التضامن لصالة الاتحاد بالدعية جاء نتيجة لاستغلال مقر النادي في الفروانية مستشفى ميدانيا أو "محجرا صحيا"، خلال ازمة كورونا الحالية.

وقال مدير اللعبة منصور الزعبي، في تصريح لـ"الجريدة": ان التدريب سيكون بشكل يومي، حسب البرنامج الموضوع للفترة الاعدادية، والتي ستنقسم الى مرحلتين، بحيث سيكون التركيز في المرحلة الاولى على الجانب البدني وتمرينات التقوية، وبعدها سينتقل التدريب تدريجيا للمرحلة الثانية من الخطة التدريبية، التي تركز على الجانبين الفني والتكتيكي، مبينا أن الجهاز الفني للفريق سيحاول استغلال المباريات المتبقية في دوري الدمج بالموسم الحالي 2019-2020 للتطبيق الميداني لطرق اللعب، التي سيعتمد عليها الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف الزعبي أن البداية جيدة، والحمدلله لا توجد اصابات بدنية مؤثرة بين صفوف الفريق، واللاعبون لديهم اصرار كبير على الاستعداد بشكل جيد، طمعا في الظهور بمستوى لائق يمكنهم من المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى وكأس الاتحاد.

back to top