الزمالك يسترد الوصافة بفوز قاتل أمام المقاصة

الأهلي يواجه أسوان لاستعادة الانتصارات

نشر في 17-08-2020
آخر تحديث 17-08-2020 | 00:00
جانب من مباراة الزمالك ومصر المقاصة
جانب من مباراة الزمالك ومصر المقاصة
تقام اليوم 3 مباريات في الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين يواجه الأهلي نظيره أسوان، ويلتقي إنبي مع سموحة والمقاولون العرب مع الإنتاج الحربي.
يخوض النادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، مواجهة سهلة نسبيا حين يلاقي نظيره فريق أسوان على استاد القلعة الحمراء في الجولة العشرين للدوري المصري.

ويأمل الفريق الأحمر صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن توقفت بالتعادل الأخير أمام الانتاج الحربي يوم الجمعة الماضي بهدف لمثله وهو التعادل الذي تسبب في ثورة غضب للسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق، ودفع الإدارة أيضا لخصم جزء من مستحقات اللاعبين.

وعقد فايلر اجتماعا عاصفا مع لاعبيه عقب مباراة الانتاج عنف فيه ثنائي الهجوم مروان محسن وأليو بادجي وهدد باستبعادهما من حساباته تماما في الفترة المقبلة إذا استمرا على هذا النحو دون أي تأثير لهما أمام مرمى الخصوم وطالبهما بتأدية دورهما على أكمل وجه ممكن واستغلال انصاف الفرص في جلب الانتصارات للفريق الأحمر.

الأهلي يستعيد في مباراة اليوم جهود كل من احمد الشيخ وياسر إبراهيم بعد غيابهما في الفترة الأخيرة للإصابة كما يعود أيمن أشرف مدافع الفريق بعد انتهاء ايقافه وغيابه عن لقاء الانتاج الحربي، فيما يستمر غياب كل من محمد محمود وكريم نيدفيد للإصابة.

في المقابل، يسعى ابناء الجنوب تحت قيادة المدرب الجديد أحمد عبدالمنعم، إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالخروج من مواجهة الليلة بالتعادل على أقل تقدير والزحف خطوة للامام في جدول ترتيب المسابقة حيث يتواجد أسوان حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

ويفقد أسوان في اللقاء جهود ثلاثة لاعبين هم محمد رزق بعد تعرضه لمزق بالعضلة الخلفية، وسيغيب لمدة أسبوعين، كما يغيب سولمون منساه لمعاناته من شد في السمانة بجانب اللاعب فادي فريد مهاجم الفريق للإصابة بسبب تعرضه لشد في الخلفية خلال أول مباراة بعد عودة الدوري.

إنبي يصطدم بسموحة... والمقاولون يلتقي الإنتاج

وفي مباريات أخرى، يخوض نادي انبي صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة مواجهة صعبة امام سموحة صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة، وفي نفس اليوم يلتقي فريق المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة بنظيره الانتاج الحربي صاحب المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

الزمالك يعبر محطة المقاصة في اللحظات الأخيرة

واسترد فريق الزمالك المركز الثاني في الدوري بعد تحقيق فوز قاتل على حساب مصر المقاصة بهدف دون رد أحرزه مهاجمه الشاب حسام أشرف في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول (السبت)، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ19 للمسابقة.

بهذا الفوز استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بعد تعادله فى المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، ويرفع رصيده إلى 38 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 17 نقطة.

ويختتم الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة نادي مصر في الجولة العشرين والمقرر إقامتها غدا، وذلك بعد أجرى اللاعبون مسحة طبية أمس للتأكد من سلامتهم وعدم الإصابة بفيروس كورونا.

back to top