صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فريقي السالمية وكاظمة يكتسحان برقان واليرموك ودياً

بدر الخالدي: مواجهة القادسية امتحان جادّ في بداية الموسم

  • 16-08-2020

ضرب فريق السالمية لكرة القدم نظيره برقان بخمسة أهداف لهدف، وبنفس النتيجة فاز كاظمة على اليرموك، ضمن استعدادات الفرق لمنافسات الموسم الجديد.

سجل أهداف السماوي فواز عايض ومبارك الفنيني ورونينهو وباتريك فابيانو (هدفان)، وأحرز اهداف كاظمة عبدالرحمن الشرهان وعلي الدوخي والمحترف حامد ماريوس وعبدالله الجزاف وعبدالله غانم.

وتنتظر السالمية مواجهة أمام القادسية في الدوري 21 الجاري، ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الممتاز، في حين يلعب الخميس المقبل اليرموك مع الساحل، بينما يلتقي كاظمة مع النصر في اليوم التالي.


وحسب مدير فريق السالمية بدر الخالدي، فإن مواجهة برقان هي الأخيرة على مستوى المواجهات الودية قبل مواجهة القادسية، مشيرا إلى أن صفوف الفريق تشهد جاهزية كبيرة من دون إصابات مؤثرة، باستثناء مساعد ندا الذي يعاني شدا في العضلة الخلفية.

وقال إن مواجهات فريقه أمام الكويت، واليرموك، والعربي، ومن ثم برقان، اعطت الجهاز الفني، بقيادة المدرب سلمان عواد، فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

وأضاف ان المستويات البدنية والفنية وصلت إلى مستوى مقبول، مشيرا إلى أن مواجهة القادسية في بداية الموسم اختبار جاد لقدرات الفريق، لاسيما انها ستحدد شكل المنافسة على بطولة الدوري.

ويحتل السالمية المركز الثالث في مستوى الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة، في حين يأتي القادسية في وصافة المسابقة برصيد 30 نقطة، وبفارق الأهداف عن الكويت المتصدر.