صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4636

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كايلي جينر أثنت على مصمم فرنسي فهاجمها إيطالي

بعد أن ارتدت في عيد ميلادها فستاناً لروستينغ

  • 16-08-2020

كشفت تقارير إعلامية أن مصمم الأزياء الإيطالي ​ميشيل كوستيلو​ هاجم النجمة ​كايلي جينر​، بعد أن نشرت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل، صورة لها من الاحتفال بعيد ميلادها الـ23، وظهرت فيها بفستان أحمر مرصع بالأحجار الملونة، بتوقيع مصمم آخر هو أوليفر روستينغ، وعلقت على الصورة: "شكراً لك أوليفر روستينغ على فُستان عيد الميلاد المثالي"، علماً أن روستينغ مصمم أزياء فرنسي.

ويبدو أن منشور كايلي، وشكرها لمديرها الإبداعي أوليفر روستينغ، استفز كوستيلو، الذي اتهمها بأنها لا تهتم إلا بدور الأزياء العالمية الراقية والمشهورة جدا، ولا تعطي أي تقدير أو اهتمام لمصممي الأزياء الصاعدين، أو الأقل شهرة.

وكتب في صفحته: "شكرا لك أوليفر على فستان الميلاد المثالي، وشكرا للمصممين بدون أسماء، الذين يعملون بلا كلل على مدار الساعة على إطلالات مخصصة لها، لكنها لن تقوم بعمل تاغ لهم أو شكرهم ما لم يكن دعمهم مدفوعا".

وأضاف: "شكرا لفريق المكياج والبريق الذي دائما ما يتم تقديره بغض النظر عن السبب، وهذا المنشور ليس له علاقة بي، لأن كايلي ترتدي مني مرة واحدة فقط في السنة، وأنا محظوظ إذا حصلت على صورة لائقة لنشرها، ولا أقلل من شأن أي من فريقها الذي يصمم لها ستايلها ولا فريق المكياج والبريق، على الرغم من أننا نعلم أنه لا يمكنك الانتظار حتى تلغي متابعتي وتجريني في التصميم معها".


وتابع كوستيلو: "إنه لأمر محزن أن يعمل المصممون بجهد كبير على هذه الفرص لملابس هؤلاء النساء الرائعات صاحبات الشعبية الكبيرة ولا يشكرون سوى المصممين البارزين، مثل أوليفر، لكنهن ينسون المصممين الآخرين، لكن من المؤكد أن هذا المنشور له علاقة كبيرة بالمصممين غير المعروفين، فلماذا لا يتم ذكر واحد منهم على الأقل؟ ليس طوال الوقت ولكن ربما من حين لآخر".

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ احتلت المركز الأول في قائمة مجلة فوربس السنوية لأشهر 100 شخصية الأعلى أجرا عام 2020، إذ إنها استطاعت أن تحصد 590 مليون دولار لتكون الشخصية الأعلى أجرا هذه السنة.

وبهذا، تكون جينر المرأة الأولى التي تتصدر هذه القائمة، التي كان يتصدرها دائما رجل. وحسب التقرير، فإنها ربحت 590 مليون دولار في الأشهر الـ12 الماضية، معظمها من بيع حصة قدرها 51 في المئة من خط كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل إلى شركة كوتي عام 2019.

وجاء في المركز الثاني صهر جينر، مغني الراب ​كاني ويست​، زوج شقيقتها ​كيم كارداشيان​، بـ170 مليون دولار، وتقدر "فوربس" الآن صافي ثروته بـ1.3 مليار دولار، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير، إلى خط أزيائه "Yeezy".