نادي الإنتاج الحربي يوقف قطار انتصارات نادي الأهلي ويفرض عليه التعادل الإيجابي

اتحاد الكرة يعتمد فوز الإسماعيلي على المصري للانسحاب

نشر في 16-08-2020
آخر تحديث 16-08-2020 | 00:00
الأهلي 1-1 الإنتاج الحربي في الدوري المصري
الأهلي 1-1 الإنتاج الحربي في الدوري المصري
فقد النادي الأهلي نقطتين جديدتين في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما تعادل مع مضيفه الانتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول (الجمعة) ضمن الجولة الـ19 على استاد الأهلي (السلام) بمسماه الجديد.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 53 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وأصبح رصيد الإنتاج الحربي 24 نقطة في المركز التاسع.

سجل هدف الانتاج الحربي أحمد عفيفي في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 77 تعادل عمرو السولية لمصلحة الأهلي. وأهدر الأهلي بعد تلك المباراة نقطتين في مشواره بدوري هذا الموسم، لكنه ظل في صدارة جدول الترتيب بفارق 18 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

دجلة يعبر الحدود

وفاز وادي دجلة على حرس الحدود بهدف دون رد أحرزه أحمد سعيد، في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليرتفع رصيد الفريق الدجلاوي إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد الفريق الساحلي عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

المصري يغيب أمام الإسماعيلي بسبب «كورونا»

وبسبب «كورونا» غاب فريق المصري البورسعيدي عن مباراته أمام الإسماعيلي التي كان مقررا لها أول أمس،لاعتراض مسؤوليه على رفض تأجيل اللقاء بسبب كثرة إصابات لاعبيه بالفيروس ، ليقرر اتحاد الكرة تطبيق لائحة الانسحاب على الفريق البورسعيدي واعتباره مهزوما بنتيجة 0 /2 في اللقاء، مع خصم 3 نقاط أخرى من الفريق نهاية الموسم. من جانبهم، أعلن مسؤولو المصري أنهم بصدد رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وإعداد تقرير كامل عن الاحداث التي سبقت مباراة الإسماعيلي، معتمدين على مخاطبات اتحاد الكرة التي تؤكد أن وجود 10 إصابات بأي فريق يتم تأجيل المباراة لهذا الفريق المصاب وهو ما لم يحدث.

back to top