صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي لن يرحلا عن الفريق

  • 13-08-2020 | 10:50

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب تأهل فريقه للدور نصف النهائي بدوري الأبطال بالفوز الصعب والقاتل على أتالانتا الإيطالي (2-1) بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف حتى الدقائق الأخيرة، أن نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، مستمران مع الفريق في الموسم المقبل.

وشدد الخليفي في تصريحات خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب «النور» بالعاصمة البرتغالية لشبونة «سنحتفل الليلة بالتأهل، ولكن بدءاً من الغد سنفكر في نصف النهائي، هدفنا هو الوصول لأبعد مكانة ممكنة في التشامبيونز ليغ، هذه المباراة مهمة لتغيير عقلية لاعبينا، لقد قدمنا مباراة كبيرة».

وبعث رجل الأعمال القطري رسالة واضحة حول نجمي الفريق نيمار ومبابي.


وقال في هذا الصدد «نيمار ومبابي أحد أفضل لاعبي العالم، نيمار اُختير رجل المباراة، وقد قدم مباراة كبيرة، هو ومبابي لا يرغبان في مغادرة بي إس جي، وهما مستمران معنا».

واستطاع الفريق الباريسي أن يقلب الطاولة على منافسه الإيطالي، حيث كان متأخراً بهدف حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يرد بهدفين قاتلين بتوقيع ماركينيوس وإيريك شوبو موتينغ.

ونجح الـ «بي إس جي» في إنهاء عقدة لازمته 25 عاماً في البطولة، هي عمر السنوات التي لم ينجح فيها الفريق في بلوغ نصف النهائي وتحديداً في موسم (1994-95) بقيادة نجمه السيراليوني جورج واياه، حين ودع على يد ميلان الإيطالي بإجمالي المواجهتين (3-0).

وسيضرب بطل فرنسا موعداً في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب «النور» أيضاً أمام المتأهل من مواجهة الخميس التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني.