توقف مفاوضات نادي بيراميدز المصري لشراء لوفومبو الأنغولي

نشر في 13-08-2020
آخر تحديث 13-08-2020 | 00:00
شعار نادي بيراميدز المصري
شعار نادي بيراميدز المصري
قدمت إدارة نادي بيراميدز المصري عرضا رسميا يتراوح بين 500 و800 ألف دولار لنادي بريميرو دي أوغوستو الأنغولي من أجل الحصول على خدمات جناحه زيتو لوفومبو، مع بداية الموسم الكروي المقبل، لكن النادي الأنغولي رفض العرض لرغبته في بيع اللاعب بأكثر من مليون دولار في ظل إمكاناته الفنية والبدنية المميزة، مما أوقف مفاوضات الشراء.

ويعد لوفومبو صاحب الـ 18 عاما من أفضل المواهب الصاعدة في إفريقيا وتم تصعيده للفريق الأول في بريميرو خلال موسم 2017- 2018، وشارك مع فريقه هذا الموسم في 26 مباراة في كل البطولات سجل خلالها 5 أهداف، كما قاد منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم تحت 17 عاما في البرازيل العام الماضي.

من جانب آخر، تأكد غياب الثلاثي عمر جابر ومحمد فاروق وجون أنطوى لاعبي بيراميدز عن مباراة طلائع الجيش المقرر لها الأحد المقبل ضمن بطولة الدوري الممتاز بسبب الإصابة التي ضربتهم في الفترة الأخيرة، ولم يتمكنوا من المشاركة يوم الاثنين الماضي أمام طنطا، والتي فاز بها بيراميدز بثلاثية نظيفة،.

كما يغيب عن موقعة طلائع الجيش أيضا الأوغندي عبده لومالا لاعب وسط الفريق حيث يتواجد في بلجيكا خلال الفترة الحالية، بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها مؤخرا وينتظر أن يعود خلال الفترة المقبلة لخوض برنامج تأهيلي خاص للحاق بالمباريات.

يذكر أن بيراميدز وصل بفوزه الأخير على طنطا إلى 35 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري متساويا في النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثالث.

back to top