صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أورسولا كوربيرو نالت شهرتها العالمية بعد مشاركتها في «LCDP»

جسدت في المسلسل شخصية «طوكيو» المحبوبة

  • 13-08-2020

كشفت تقارير إعلامية أن الممثلة الإسبانية الشابة اورسولا كوربيرو نالت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل، «LCDP» الذي نال شعبية كبيرة حول العالم، حيث لقيت ترحيبا ومحبة ومتابعة من المشاهدين لهذا المسلسل، من خلال تجسيدها شخصية "طوكيو" التي أدتها في العمل بكل اتقان ومهارة.

كما اشتهرت بأدوارها، مثل روث غوميز في Física o química، وشخصية مارغريتا في المسلسل التلفزيوني Española Isabel.

ومن أخبارها في عالم الموضة، اختارت كوربيرو عددا من الإطلالات من دور أزياء مختلفة، التي قدمت لها تصاميم مبتكرة ولافتة تتناسب مع شخصيتها المتمردة، مثل دار سانت لوران، وفيرساتشي، بالمان، أوسكار دي لارينتا والقائمة تطول.

يذكر أن ​أورسولا كوربيرو​ ممثلة إسبانية من مواليد 11 أغسطس 1989، ولدت في ​برشلونة، ونشأت مع والديها بيدرو كوربيرو وهو نجار، ووالدتها أستير، صاحبة متجر، وشقيقتها مونيكا.


وفي سن السادسة، عرفت أنها تريد أن تكون ممثلة، وبدأت التمثيل في الإعلانات التجارية، وحصلت على أول دور لها في عمر 13 عاما، وتلقت دروساً في التمثيل، إضافة إلى دروس رقص الفلامنكو والجاز، وبعد دراستها انتقلت إلى ​مدريد​ لتصوير المسلسل التلفزيوني Física o Química.

وظهرت لأول مرة على الشاشة، بدور ماريا في المسلسل التلفزيوني Mirall Trencat، في عام 2002، ثم جسدت شخصية Manuela Portillo في سلسلة El Internado، وبدأت العمل على المسلسل التلفزيوني Física o química حتى عام 2010، الذي صوّرته في مدريد.

وحازت إعجاب النقاد بسبب تجسيدها دور شابة تعاني الشره المرضي، ثم غادرت العمل وحصلت على دور البطولة في مسلسل درامي تلفزيوني​، ولعبت دور البطولة في فيلم الرعب XP3D، الى جانب النجم وصديقها ماكسي إيغليسياس، لكن على الرغم من حملة الترويج المهمة فإن الفيلم فشل في إقناع النقاد.

ثم صوّرت اورسولا الفيلم التلفزيوني Los días de gloria، الذي تم تأجيله أيضا بسبب النزاعات السياسية، وبعدها انضمت إلى الموسم الثالث من سلسلة La 1 Gran Reserva، وشاركت في الفيلم التلفزيوني الكتالوني Volare، ثم في فيلم الرعب Afterparty، الذي فشل أيضا، مما دفعها للسفر إلى كولومبيا لتصوير أحد الأفلام مع كارميلو غوميز.

كما تألقت في الكوميديا إلى جانب الممثلين ​كلارا لاغو​ وكويم غوتيريز، وحققت نجاحا، حيث أثنى النقاد عليها، وكان لها دور في عالم الأفلام وصناعة الشخصيات الكرتونية، حيث سجلت صوتها على شخصية سام، في Cloudy with a Chance of Meatballs 2.