نادي الاتحاد السكندري يوقف انتصارات نادي الزمالك

نشر في 12-08-2020
آخر تحديث 12-08-2020 | 00:00
جانب من لقاء الزمالك والاتحاد السكندري
جانب من لقاء الزمالك والاتحاد السكندري
أوقف فريق الاتحاد السكندري انتصارات الزمالك، بعد أن خطف نقطة التعادل أمامه بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري.

وسيطر الزمالك على معظم فترات المباراة، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة، وتقدم الفريق الأبيض بالهدف الأول عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ونجح أحمد راشد لاعب الاتحاد السكندري في خطف التعادل لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقاط المباراة، ويرتفع رصيد الزمالك إلى 35 نقطة، ويتراجع إلى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة في المركز الخامس.

وسادت حالة من الحزن على الجهاز الفني للزمالك عقب المباراة، حيث قاطع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، بينما قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور توقيع غرامة مادية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب، بسبب حالة الاستهتار خلال اللقاء.

في المقابل، أبدى طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد، سعادته بالتعادل قائلاً: "بكل تأكيد أشعر بالسعادة بذلك التعادل الذي اعتبره بطعم الفوز في ظل الظروف التي أحاطت بالمباراة، كما أنه جاء في توقيت صعب أمام فريق بحجم وامكانيات نادي الزمالك الذي يضم العديد من النجوم".

وأضاف يوسف: "دخلنا اللقاء بدون 11 لاعبا من العناصر الأساسية، وهو ما وضعنا في موقف لا نحسد عليه، ورغم ذلك كللت مجهودات اللاعبين بالتعادل".

back to top