هيئة تدريب منتخبات «اليد» تزور ناديي الكويت والقرين

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:05
مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد محمد الخميس - مدير المنتخب الوطني الأول فهد الهاجري - مشرف المنتخب عبدالعزيز الزعابي
مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد محمد الخميس - مدير المنتخب الوطني الأول فهد الهاجري - مشرف المنتخب عبدالعزيز الزعابي
أجرت هيئة تدريب المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد أمس الأول زيارة ميدانية لناديي الكويت والقرين، لمتابعة سير تدريبات الفرق الأولى، ولاعبي المنتخب الوطني الشباب بشكل خاص، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان على رأس الوفد خلال الزيارة مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد محمد الخميس، ومدير المنتخب الوطني الأول فهد الهاجري، ومشرف المنتخب عبدالعزيز الزعابي، ومشرف منتخب الناشئين محمد العوض، ومدرب منتخب الشباب الوطني خالد غلوم، ومدربا منتخب الناشئين محمد مبارك ومساعد الرندي، ومدرب حراس المرمى سالم محمود.

مردود إيجابي

وقال مدرب منتخب الشباب الوطني خالد غلوم "ان الزيارات مثمرة والمردود جيد وايجابي من جميع النواحي، لمسنا تعاونا كبيرا من مدربي الاندية تجاه اعضاء هيئة التدريب، خصوصا بالنسبة للمعلومات الخاصة بالجرعات والخطط التدريبية المطبقة حاليا في كل ناد، استعدادا لاستئناف النشاط".

واضاف غلوم: "الاهتمام واضح باللاعبين، وخاصة لاعبي منتخب الشباب الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ17، المقرر أن تستضيفها إيران من 6 إلى 15 أكتوبر المقبل، وهذا سينعكس ايجابا على مستوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وسيمنحنا فرصة للبداية من حيث انتهى مدربو الأندية بالنسبة للمجموعة التي تتدرب مع أنديتها، في حين سيتم تكثيف الجرعات التدريبية للمجموعة الأخرى التي تتدرب في المنتخب فقط".

وتأتي هذه الزيارات تطبيقا للاستراتيجية الجديدة التي تعمل بها هيئة تدريب المنتخبات الوطنية حاليا، والتي تهدف الى تقديم الدعم الفني اللازم للاندية وعلى كل المستويات، والتعرف على البرامج والجرعات التدريبية التي يحصل عليها لاعبو المنتخبات الوطنية في انديتهم، والتنسيق بينها وبين الخطط والبرامج الموضوعة للاعبين الدوليين خلال فترات تجمع المنتخبات الوطنية، طمعا في تطوير مستويات اللاعبين الدوليين.

يذكر أن هذه هي الزيارة الثانية لهيئة تدريب المنتخبات الوطنية للأندية، حيث كانت الزيارة الأولى يوم الاثنين الماضي لناديي العربي وكاظمة.

back to top