ناصر بنيان : جدية في تدريبات نادي القادسية وبابلو فرانكو يصل مطلع أغسطس

الحشان والبحر دخلا تدريبات الأصفر ولوكاس وتراشي يكملان عقد المحترفين

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:05
بدر المطوع خلال التدريب أمس الأول
بدر المطوع خلال التدريب أمس الأول
منح الجهاز الإداري في القادسية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة 72 ساعة، اعتبارا من اليوم، على أن تتواصل التدريبات الأحد المقبل، في حين يُنتظر وصول المدرب الإسباني بابلو فرانكو مطلع أغسطس المقبل.
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية ناصر بنيان ان تدريبات الأصفر تسير بجدية كبيرة على الرغم من غياب الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني ناصر بنيان ، مشيرا إلى أن الأخير سيصل البلاد مطلع أغسطس لأداء مهمته في الموسم الجديد.

وكانت تدريبات الأصفر انطلقت قبل ايام تحت قيادة اللاعبين صالح الشيخ، وبدر المطوع، وفهد الأنصاري، في حين قرر الجهاز الإداري منح اللاعبين 3 ايام راحة اعتبارا من اليوم بمناسبة عيد الأضحى، وايضا تعقيم النادي بعد غد.

وقال بنيان لـ "الجريدة" ان اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وإن الوقت المتبقي للدخول في منافسات الموسم الجديد ينبغي استغلاله بصورة مثالية، مضيفا أن الأصفر يتطلع للوصول إلى الجاهزية المطلوبة مع انطلاق أولى المباريات في 16 من الشهر المقبل أمام السالمية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعن الحجر الصحي المنتظر للجهاز الفني واللاعبين المحترفين حال عودتهم إلى الكويت، وامكانية ان يتسبب هذا الحجر في عدم لحاقهم بأولى مباريات الموسم، شدد بنيان ان القادسية ملتزم كما بقية الفرق بكل التعليمات، معربا عن امله ان تسير الأمور كما هو مخطط لها وأن يكتمل عقد الأصفر قبل أولى المباريات.

الحشان دخل التدريبات

وكشف بنيان ان تدريبات أمس الأول شهدت دخول اللاعب سيف الحشان، إلى جانب الحارس الصاعد علي البحر، حيث أجرى الأخير مسحة كورونا وتأكدت سلامته قبل دخول التدريبات.

وبين ان عقد المحترفين سيكتمل في التدريبات اعتبارا من بداية أغسطس مع فتح رحلات الطيران في اتجاه الكويت، حيث سينضم البرازيلي لوكاس، والألباني تراشي، مشيرا إلى أن بقية المحترفين عدي الصيفي، وعدي الدباغ، والنيجيري جيمس يتواجدون حاليا في التدريبات الخارجية.

back to top