الزمالك يهزم دجلة برباعية ودياً ويواجه طنطا

بن شرقي وأوناجم يعودان إلى القاهرة خلال ساعات

نشر في 28-07-2020
آخر تحديث 28-07-2020 | 00:00
جانب من مباراة الزمالك ووادي دجلة
جانب من مباراة الزمالك ووادي دجلة
يخوض الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اختباراً ودياً جديداً اليوم (الثلاثاء)، حينما يلتقي مع طنطا في معسكره ببرج العرب، والذي سيخوض خلاله ودية أخرى مع طلائع الجيش غداً، في إطار الاستعداد لاستكمال الدوري المصري المقرر عودته 6 أغسطس المقبل.

وفاز الزمالك على نظيره وادي دجلة برباعية نظيفة في المباراة الودية الثالثة التي خاضها الفريقان على 3 أشواط مساء أمس الأول (الأحد)، على استاد بتروسبورت بالقاهرة.

جاءت أهداف الزمالك بأقدام الناشئين الذين شاركوا في اللقاء كبدلاء، حيث أحرز هدف التقدم حسام أشرف، ثم أضاف أسامة فيصل "ثلاثية".

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

وكان الزمالك خاض مباراتين وديتين مع سموحة وبيراميدز، حيث شهد اللقاء الأول فوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، في حين خسر لقاء بيراميدز بهدف نظيف.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها 6 أغسطس المقبل، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندري الذي سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب، وذلك بعدما تقرر استكمال منافسات المسابقة التي توقفت منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

على جانب آخر، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه تواصل مع السلطات المغربية والسفارة المصرية في المغرب اليومين الماضيين، من أجل حسم عودة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم من بلادهما للمشاركة في التدريبات.

وقال أمير مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إنه تم تجهيز كل أوراق حضور أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي الفريق الأول بالزمالك إلى القاهرة الأربعاء أو الخميس المقبل في حالة وجود رحلة طيران لتونس أو أي بلد عربية أخرى.

في سياق مختلف، واصل أعضاء نادي الزمالك، التسجيل في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، لليوم الثاني على التوالي، أمس، لمناقشة جدول الأعمال وعلى رأسه اعتماد ميزانية النادي.

back to top