نادي الفحيحيل يتعاقد مع كوبيتي... ونادي الجهراء ضم انابا

نشر في 28-07-2020
آخر تحديث 28-07-2020 | 00:05
المحترف البرازيلي كارلوس كوبيتي
المحترف البرازيلي كارلوس كوبيتي
ضم فريق الفحيحيل لكرة القدم المحترف البرازيلي كارلوس كوبيتي قادماً من نجران السعودي مدة موسم، ليكون ثالث المحترفين في صوف الفريق إلى جانب السوري عبدالله الشامي، والإيفواري جاكوب.

ويجيد كوبيتي (26 سنة) في مركز الوسط المتأخر، بما يعني أنه سيكون بديلا لمحترف الفريق السابق شادي الهمامي.

وتعمل إدارة الفحيحيل على استكمال عقد المحترفين خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاقد مع مهاجم، إلى جانب لاعب وسط يجيد الأدوار الهجومية.

من جهة أخرى، منحت إدارة النادي الضوء الأخضر لكل من أحمد محمد إبراهيم، وفرحان سعد، إلى جانب عبدالله السليمي للرحيل عن الفريق في الموسم الجديد، على أن يتم تصعيد بعض اللاعبين الشباب من أبناء النادي لسد الفراغ.

وعلى صعيد التدريبات التي انطلقت قبل أيام، يواصل الفريق التدريبات تحت قيادة المدرب ظاهر العدواني، وسط حضور لكل اللاعبين المحليين المسجلين، في حين تتطلع إدارة النادي إلى استخراج تأشيرات للمحترفين الجدد، ليتوجدوا مع الفريق قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

انابا لمدة موسم

من جهة اخرى، أعلن مدير الكرة بنادي الجهراء عواد الطريفي تعاقد النادي رسميا مع لاعب خط الوسط الغاني ميكائيل انابا لمدة موسم واحد، ينضم خلاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

وفضل الجهراء ضم انابا (27 عاما) من بين عدة محترفين، حيث وقع الاختيار عليه بناء على خبرته الدولية، إذ مثل منتخب بلاده في جميع المراحل السنية وصولا الى المنتخب الاول.

وبذلك أكمل الجهراء عقد الخماسي المحترف، بعد التوقيع مع المدافع البرازيلي فيرناندو باربوسا، والمهاجم العاجي تيتي، ومواطنه صانع الألعاب بادي جان دانيال، إضافة الى الاسباني ديمبلي، الذي يملك عقدا ساري المفعول مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وعمل أبناء القصر الأحمر على تدعيم فريقهم بصفقات جديدة ومميزة خلال الصيف الحالي، لاستعادة مستوياته السابقة والمنافسة بقوة خلال بطولات الموسم المقبل، وتعاقد فعليا مع المدرب الصربي زوران ميلنكوفيتش أواخر الشهر الماضي، وينتظر فتح الرحلات الجوية للقدوم الى البلاد وقيادة تدريبات الفريق التي انطلقت 12 الجاري، بقيادة المدرب الوطني مطير شرقاط ومساعده الوطني بدر دهيمان.

برقان ينتظر نتيجة المسحات اليوم لبدء التدريبات

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان المسحات بمركز الطب الرياضي بالخالدية، الخميس، تمهيدا لاستئناف التدريبات.

وكانت الفحوصات أكدت إصابة لاعب الفريق نواف المطيري بفيروس كورونا، الأربعاء الماضي، الأمر الذي استدعى اتخاذ قرار من إدارة النادي، بإيقاف التدريبات إلى حين إجراء فحوصات لجميع اللاعبين.

وينتظر الجهاز الفني، بقيادة المدرب ماهر الشمري، نتيجة الفحوصات التي يتلقاها اللاعبون من وزارة الصحة على هواتفهم اليوم، من أجل تحديد موعد استئناف التدريبات.

إلى ذلك، غض الجهاز الفني النظر عن تجديد التعاقد مع المحترف التونسي زياد بن سالم، مع الاكتفاء فقط بتجديد عقد البرازيلي جوفاني، فيما توصل النادي إلى اتفاق مع أربعة محترفين جُدد عبر وكلاء اللاعبين.

back to top