تجديد الشراكة بين «جونكوين الكويت» ونظيرتها في كندا

يشمل تقديم الدعم لبرنامج «2+2» لتخصصات إدارة وريادة الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة

نشر في 28-07-2020
آخر تحديث 28-07-2020 | 00:00
أعلنت كلية الجونكوين في كندا تجديد وتوسيع نطاق شراكتها مع الشركة الشرقية للخدمات التعليمية في الكويت (OES)، والتي يعتبر رئيس مجلس إدارتها حامد البدر حتى آخر أغسطس 2025، والتي منحت منذ عام 2015 برامج الدبلوم المتقدمة من الكلية الأم في كندا، بواسطة كلية الجونكوين الكندية بالكويت (AC-Kuwait).

وأشارت الكلية، في بيان أمس، إلى أنها ستقدم الدعم لبرنامج "2+2" في ضوء تجديد هذه الشراكة، لتخصصات إدارة وريادة الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة وتصميم الوسائط، بحيث يتمكن الطلاب من تكملة مسيرتهم التعليمية بعد الدبلوم للحصول على درجة البكالوريوس.

تأثير عالمي

وأكد رئيس كلية الجونكوين في كندا، كلود برولي، ان "تجديد هذه العلاقة المهمة يدعم هدف الكلية في تعزيز تأثيرها العالمي، ورفد مهمتها التي تتمثل في تحويل الآمال والأحلام إلى نجاح يطول مدى الحياة، وليس فقط للمتعلمين هنا في كندا بل في جميع أنحاء العالم أيضاً".

واشار برولي إلى أن كلية الجونكوين تشعر بالفخر الكبير بهذه الشراكة العالمية وفرص التعليم الدولي، موضحا أن كلية الجونكوين الكندية في الكويت جزء أساسي من قصة النجاح المستمرة هذه.

أنظمة قوية

من جهته، ذكر رئيس كلية الجونكوين الكندية في الكويت ديفيد مكاردي "ان نظام التعليم ما بعد الثانوي في كندا معترف به من بين أقوى الأنظمة في العالم"، معربا عن فخره بتمثيل كندا وكلية الجونكوين هنا في الكويت.

وتابع مكاردي: "ان هذه الاتفاقية المبتكرة الجديدة ستكون حجر الزاوية لنجاحنا في المستقبل، ونحن ممتنون جدا لمركز التعليم الدولي في كلية الجونكوين للتعاون في هذه الخطوة الرائدة، وكذلك نتوجه بالشكر والامتنان للرئيس برولي لدعمه وتأييده الكبير".

تجديدها يدعم هدف الكلية في تعزيز تأثيرها العالمي برولي
back to top