بنك الكويت الوطني يوفر خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» على مدار الساعة

نشر في 27-07-2020
آخر تحديث 27-07-2020 | 00:00
المديرة التنفيذية في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان
المديرة التنفيذية في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان
يحرص بنك الكويت الوطني على راحة عملائه، وحصولهم على خدمات متميزة تتماشى مع أنماط حياتهم، حيث يقدم لهم خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، والتي توفر لهم مجموعة متنوعة من الخدمات، تضمن تلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، وتمنحهم مزيدا من الرفاهية، بما يتناسب وأنماط حياتهم اليومية المتنوعة، في إطار استهداف البنك إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها.

ويقدم بنك الكويت الوطني برنامجا متكاملا من الخدمات المميزة لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة (الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي) بالشراكة مع شركة بيكوك كونسيرج.

وتوفر خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة كل احتياجاتهم، والتي يتم توصيلها إلى باب منزلهم، حيث بإمكانهم الاستفادة من خدمة التوصيل السريع لاستلام أي من طلباتهم وتوصيلها إلى منازلهم أو إلى الشاليه في نفس اليوم.

كما تتضمن خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) خدمات متنوعة، منها توصيل المبالغ النقدية حتى 10000 دينار (هذه الخدمة متوفرة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة)، تجديد تأمين السيارة، توصيل أغراض الجمعية ومستلزمات الصيدلية، تعقيم المنزل أو المكتب، حجوزات الفنادق والمطاعم، خدمة الليموزين ونقل الأمتعة من مطار الكويت.

بهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان: "نلتزم في بنك الكويت الوطني بتقديم باقة من الخدمات المتميزة لعملائنا، في إطار سعينا لأن نكون الأقرب لهم، وحرصا منا على راحتهم والحفاظ على سلامتهم، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تسببت فيها جائحة كورونا وما فرضته من تغيرات".

وأضافت الدويسان: "تعكس القائمة الطويلة من الخدمات التي تتضمنها خدمة الكونسيرج إلمامنا الكامل باحتياجات عملائنا وتطلعاتهم، والتي نتعرف عليها عن طريق العديد من قنوات الاتصال والأدوات التحليلية المتطورة، كما تؤكد حرصنا على تحقيق مزيد من الرفاهية التي تناسب نمط حياة عملاء الخدمات المصرفية الممتازة".

وتابعت: "نحرص على تطوير خدمة الكونسيرج، وإضافة ما يتناسب مع احتياجات عملائنا، خاصة في ظل قواعد التباعد الاجتماعي الحالية، ولهذا نحرص على توصيل طلبات عملائنا إلى منازلهم، كما نعد عملاءنا بتقديم كل جديد، تماشيا مع تطلعاتهم".

أبرز الخدمات التي تقدمها «الكونسيرج»

• خدمات المراسل:

توصيل المبالغ النقدية للعميل حتى 10000 دينار (هذه الخدمة متوفرة فقط لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة).

الخدمات الحكومية.

الأموال والودائع المصرفية.

صيانة السيارات وخدمة التوصيل.

تسديد الأقساط والتأمين الطبي والسفر والسيارات.

- خدمات المساعدة الشخصية:

حجوزات الفنادق.

حجوزات المطاعم.

البرامج السياحية.

المناسبات الرياضية.

حجز التذاكر.

• خدمات المطار:

خدمة الاستقبال والمساعدة في المطار (الأساسية والـ VIP).

خدمة الليموزين.

ترتيبات السفر والحجز.

نقل الأمتعة من مطار الكويت.

- خدمات المراسل في البحرين والإمارات

back to top